آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن

الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قال قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، إن السعودية "وصلت إلى طريق مسدود في اليمن ولا تعرف ماذا عليها أن تفعل وعاجزة حتى عن استعراض عضلاتها السياسية".
 
وأضاف سلامي، اليوم السبت، أن المنشآت النفطية والمطارات السعودية "باتت غير آمنة"، مشيرا إلى أن الرياض "وصلت إلى طريق مسدود في اليمن".
 
وأكد على أن جميع المطارات السعودية في مرمى الصواريخ، منوها بأن ضرب الحوثيين للمدن السعودية سيؤدي إلى "هجرة واسعة نحو الصحاري وسيجعل النظام السعودي يواجه أزمة حقيقية"، حسب كلامه.
 
وقال قائد الحرس الثوري الإيراني إن الحوثيين لم يستهدفوا المدن السعودية حتى الآن "لأنهم يتصرفون بإنسانية"، مؤكدا أن "الإمارات والسعودية وأمريكا باتت عاجزة في اليمن".
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0709