آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن

الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، إن السعودية "وصلت إلى طريق مسدود في اليمن ولا تعرف ماذا عليها أن تفعل وعاجزة حتى عن استعراض عضلاتها السياسية".
 
وأضاف سلامي، اليوم السبت، أن المنشآت النفطية والمطارات السعودية "باتت غير آمنة"، مشيرا إلى أن الرياض "وصلت إلى طريق مسدود في اليمن".
 
وأكد على أن جميع المطارات السعودية في مرمى الصواريخ، منوها بأن ضرب الحوثيين للمدن السعودية سيؤدي إلى "هجرة واسعة نحو الصحاري وسيجعل النظام السعودي يواجه أزمة حقيقية"، حسب كلامه.
 
وقال قائد الحرس الثوري الإيراني إن الحوثيين لم يستهدفوا المدن السعودية حتى الآن "لأنهم يتصرفون بإنسانية"، مؤكدا أن "الإمارات والسعودية وأمريكا باتت عاجزة في اليمن".
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1041