آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد !

إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال الإعلامي الإماراتي "جمال الحربي" معلقا على تنكيس علم الإمارات في شبوة إن" راية الإمارات مرفوعة في قلب كل عربي شريف وهي الراية ذاتها التي رفعت في كل محافظة طردت منها مليشيا الحوثي والقاعدة، وستظل شامخة".
 
وأضاف الإعلامي الحربي والذي يعمل مدير علاقات الأخبار في قناة "سكاي نيوز": "إنه لن ينال منها الحاقدون وناكري المعروف".
 
وتوعد الحربي بقوله: "الرد ما ترونه قريباً إن غد لناظره قريب".
 
 
بعد أن تم دعس مشاريعهم الخبيثة لجأوا لطرق الجماعات الارهابية..ياهؤلاء راية الإمارات مرفوعة في قلب كل عربي شريف وهي الراية ذاتها التي رفعت في كل محافظة طردت منها ميليشيات الحوثي والقاعدة وستظل شامخة ولن ينال منها الحاقدون وناكري المعروف والرد ماترونه قريبا إن غد لناظره قريب.
#شبوه
 
وكان مقاتلون موالون للقوات الحكومية قد قاموا بإنزال علم الإمارات في شبوة وداسوه بأرجلهم، وهو ما أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.138