آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد !

إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال الإعلامي الإماراتي "جمال الحربي" معلقا على تنكيس علم الإمارات في شبوة إن" راية الإمارات مرفوعة في قلب كل عربي شريف وهي الراية ذاتها التي رفعت في كل محافظة طردت منها مليشيا الحوثي والقاعدة، وستظل شامخة".
 
وأضاف الإعلامي الحربي والذي يعمل مدير علاقات الأخبار في قناة "سكاي نيوز": "إنه لن ينال منها الحاقدون وناكري المعروف".
 
وتوعد الحربي بقوله: "الرد ما ترونه قريباً إن غد لناظره قريب".
 
 
بعد أن تم دعس مشاريعهم الخبيثة لجأوا لطرق الجماعات الارهابية..ياهؤلاء راية الإمارات مرفوعة في قلب كل عربي شريف وهي الراية ذاتها التي رفعت في كل محافظة طردت منها ميليشيات الحوثي والقاعدة وستظل شامخة ولن ينال منها الحاقدون وناكري المعروف والرد ماترونه قريبا إن غد لناظره قريب.
#شبوه
 
وكان مقاتلون موالون للقوات الحكومية قد قاموا بإنزال علم الإمارات في شبوة وداسوه بأرجلهم، وهو ما أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1622