آخر الأخبار :
النص الكامل لإعلان وزارة الدفاع السعودية عن هجوم ارامكو.. من أين جاء الهجوم وعدد الصواريخ المستخدمة ؟ حذر من اندلاع حرب بين الدول وليس بين الوكلاء.. غريفيث يطرح 7 نقاط لإنهاء الحرب في اليمن (نص المقال) "المالكي": السعودية قادرة على اتخاذ كل إجراءات الدفاع عن مقدرات الوطن قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد !

إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
قال الإعلامي الإماراتي "جمال الحربي" معلقا على تنكيس علم الإمارات في شبوة إن" راية الإمارات مرفوعة في قلب كل عربي شريف وهي الراية ذاتها التي رفعت في كل محافظة طردت منها مليشيا الحوثي والقاعدة، وستظل شامخة".
 
وأضاف الإعلامي الحربي والذي يعمل مدير علاقات الأخبار في قناة "سكاي نيوز": "إنه لن ينال منها الحاقدون وناكري المعروف".
 
وتوعد الحربي بقوله: "الرد ما ترونه قريباً إن غد لناظره قريب".
 
 
بعد أن تم دعس مشاريعهم الخبيثة لجأوا لطرق الجماعات الارهابية..ياهؤلاء راية الإمارات مرفوعة في قلب كل عربي شريف وهي الراية ذاتها التي رفعت في كل محافظة طردت منها ميليشيات الحوثي والقاعدة وستظل شامخة ولن ينال منها الحاقدون وناكري المعروف والرد ماترونه قريبا إن غد لناظره قريب.
#شبوه
 
وكان مقاتلون موالون للقوات الحكومية قد قاموا بإنزال علم الإمارات في شبوة وداسوه بأرجلهم، وهو ما أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1614