آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين !

كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

علق الكاتب السعودي سليمان العقيلي على بيان محافظ شبوة "محمد بن عديو" بأنه بيان مسؤول وملتزم ومنفتح ومتسامح.

مضيفاً انه "يعكس الفروقات الشاسعة بين قيم المسؤول وخلق الميشاوي، بين روح الوطنية ودناءة الانقلاب، بين رائد النظام العام وقاطع الطريق، وبين حارس المصلحة العامة، واثيبو المصلحة الخاصة" حسب وصفه.

كما وجه العقيلي وصية للإماراتيين بالابتعاد عما يقليق شقيقتهم الكبرة (السعودية) والا فإن الرحيل عن الميدان يمثل أفضل خدمة للعلاقات السعودية الإماراتية" حسب قوله: 

نوصي الاشقاء الاعزاء في ابوظبي..
 
بان يبعدوا انفسهم عن كل ما يقلق شقيقتهم الكبرى السعودية خاصة في الفضاء اليمني، الذي يمثل خاصرة الامن القومي السعودي.
واذا كانوا غير قادرين في السيطرة على حركة حلفائهم المحليين فان الرحيل عن الميدان يمثل افضل خدمة للعلاقات السعودية الاماراتية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1651