آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين !

كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

علق الكاتب السعودي سليمان العقيلي على بيان محافظ شبوة "محمد بن عديو" بأنه بيان مسؤول وملتزم ومنفتح ومتسامح.

مضيفاً انه "يعكس الفروقات الشاسعة بين قيم المسؤول وخلق الميشاوي، بين روح الوطنية ودناءة الانقلاب، بين رائد النظام العام وقاطع الطريق، وبين حارس المصلحة العامة، واثيبو المصلحة الخاصة" حسب وصفه.

كما وجه العقيلي وصية للإماراتيين بالابتعاد عما يقليق شقيقتهم الكبرة (السعودية) والا فإن الرحيل عن الميدان يمثل أفضل خدمة للعلاقات السعودية الإماراتية" حسب قوله: 

نوصي الاشقاء الاعزاء في ابوظبي..
 
بان يبعدوا انفسهم عن كل ما يقلق شقيقتهم الكبرى السعودية خاصة في الفضاء اليمني، الذي يمثل خاصرة الامن القومي السعودي.
واذا كانوا غير قادرين في السيطرة على حركة حلفائهم المحليين فان الرحيل عن الميدان يمثل افضل خدمة للعلاقات السعودية الاماراتية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0833