آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين !

كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

علق الكاتب السعودي سليمان العقيلي على بيان محافظ شبوة "محمد بن عديو" بأنه بيان مسؤول وملتزم ومنفتح ومتسامح.

مضيفاً انه "يعكس الفروقات الشاسعة بين قيم المسؤول وخلق الميشاوي، بين روح الوطنية ودناءة الانقلاب، بين رائد النظام العام وقاطع الطريق، وبين حارس المصلحة العامة، واثيبو المصلحة الخاصة" حسب وصفه.

كما وجه العقيلي وصية للإماراتيين بالابتعاد عما يقليق شقيقتهم الكبرة (السعودية) والا فإن الرحيل عن الميدان يمثل أفضل خدمة للعلاقات السعودية الإماراتية" حسب قوله: 

نوصي الاشقاء الاعزاء في ابوظبي..
 
بان يبعدوا انفسهم عن كل ما يقلق شقيقتهم الكبرى السعودية خاصة في الفضاء اليمني، الذي يمثل خاصرة الامن القومي السعودي.
واذا كانوا غير قادرين في السيطرة على حركة حلفائهم المحليين فان الرحيل عن الميدان يمثل افضل خدمة للعلاقات السعودية الاماراتية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1577