آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

فيلم "تايتانك" بالأبعاد الثلاثة يحقق إيرادات عالية

فيلم "تايتانك" بالأبعاد الثلاثة يحقق إيرادات عالية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 11-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

يحقق فيلم "تايتانك" بالأبعاد الثلاثة بطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت إيرادات عالية لشبابيك التذاكر منذ عرضه في بريطانيا وايرلندا.

ويأتي عرض الفيلم الذي أخرجه جيمس كاميرون والذي حاز على 7 جوائز أوسكار عام 1997 في الذكرى المئوية لغرق السفينة "تيتانك".

وكانت أفلام بريطانية أخرى قد حققت إيرادات عالية لشباك التذاكر في الشهور الثلاثة الأولى من عام 2012، منها فيلم "المرأة السوداء" الذي يتحدث عن شبح، وقد حقق 21.1 مليون جنيه، يليه "حصان الحرب".

,وكان فيلم "خطاب الملك" قد تصدر شباك التذاكر في الشهور الثلاثة الأولى من العام الماضي، تلاه فيلم "البجعة السوداء".

وقالت رابطة موزعي الأفلام إن بريطانيا هي ثالث أكبر سوق للأفلام في العالم، حيث بيع 40 مليون تذكرة منذ بداية السنة حتى الآن.

وتلى فيلم "تايتانك" من حيث مبيعات التذاكر فيلم " ألعاب الجوع"، بينما تلاه فيلم "المرآة المرآة" الذي جاء في المرتبة الثالثة.

ومن بين الأفلام الأخرى التي حققت إيرادات عالية فيلم "ضوء النهار البارد".

ولم تتمكن النسخة الثلاثية الأبعاد من "تايتانك" من تصدر قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة، حيث تصدرها فيلم "ألعاب الجوع" الذي تجاوز حاجز 300 مليون دولار، وجاء "تايتانك" في المرتبة الثالثة، محققا إيرادا قدره 17 مليون دولار خلال نهاية الأسبوع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3669