آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

النصر يتفوق على السد القطري بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال آسيا

النصر يتفوق على السد القطري بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال آسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
فاز فريق النصر على نظيره السد القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين (26 أغسطس 2019) ، على ملعب الملك فهد الدولي في جولة الذهاب لمنافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا.
 
سجل هدفي النصر عبدالرحمن الدوسري في الدقيقة 44 وجوليانو في الدقيقة 72 ، فيما سجل هدف السد الوحيد علي أسد الله في الدقيقة 21 .
 
وتقابل الفريقان من قبل في دوري أبطال آسيا نسخة 2011 وفاز السد في لقاء الذهاب بدور المجموعات في قطر بهدف نظيف وتعادلا في السعودية بهدف لكل منهما.
 
وخاض الفريقان مباراة ودية عام 2015 وفاز النصر بهدفين مقابل هدف. والطريف أن تشافي مدرب السد هو من سجل هدف فريقه في تلك المباراة.
 
وتوج النصر بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عام 1998، وأيضًا فاز بلقب كأس السوبر عام 1999، ولكنه لم يحصد لقب دوري أبطال آسيا من قبل، وشارك في كأس العالم للأندية عام 2000.
 
وفاز السد بلقب دوري أبطال آسيا مرتين عامي 1989 و2011 وشارك في كأس العالم للأندية 2011 كما أنه ضمن الظهور في النسخة القادمة للمونديال نظرًا لتتويجه بالدوري القطري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078