آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

النصر يتفوق على السد القطري بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال آسيا

النصر يتفوق على السد القطري بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال آسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
فاز فريق النصر على نظيره السد القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين (26 أغسطس 2019) ، على ملعب الملك فهد الدولي في جولة الذهاب لمنافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا.
 
سجل هدفي النصر عبدالرحمن الدوسري في الدقيقة 44 وجوليانو في الدقيقة 72 ، فيما سجل هدف السد الوحيد علي أسد الله في الدقيقة 21 .
 
وتقابل الفريقان من قبل في دوري أبطال آسيا نسخة 2011 وفاز السد في لقاء الذهاب بدور المجموعات في قطر بهدف نظيف وتعادلا في السعودية بهدف لكل منهما.
 
وخاض الفريقان مباراة ودية عام 2015 وفاز النصر بهدفين مقابل هدف. والطريف أن تشافي مدرب السد هو من سجل هدف فريقه في تلك المباراة.
 
وتوج النصر بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عام 1998، وأيضًا فاز بلقب كأس السوبر عام 1999، ولكنه لم يحصد لقب دوري أبطال آسيا من قبل، وشارك في كأس العالم للأندية عام 2000.
 
وفاز السد بلقب دوري أبطال آسيا مرتين عامي 1989 و2011 وشارك في كأس العالم للأندية 2011 كما أنه ضمن الظهور في النسخة القادمة للمونديال نظرًا لتتويجه بالدوري القطري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1368