آخر الأخبار :
الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أقصر متسولة عربية دخلها ٩٠ ألف ريال شهرياً من اليمن

أقصر متسولة عربية دخلها ٩٠ ألف ريال شهرياً من اليمن

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 12-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

ألقت اللجنة الأمنية لمكافحة التسول بإدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض القبض على أقصر متسولة من جنسية عربية ( من اليمن )عمرها خمسة وعشرين عاماً فيما لا يزيد طولها على خمسين سم في أحد شوارع مدينة الرياض بعد أن وضعها والدها كعادته اليومية عند إشارة المرور وأخذ يرقبها من مكان مجاور.

وهي المرة الثانية منذ العام 2011م التي يتم فيها القبض على مثل هذه الحالة في السعودية حيث تم القبض على مسنة ذات قامة قصيرة  العام الماضي من اليمن في مدينة جدة 
 

أقصر متسولة عربية دخلها ٩٠ ألف ريال شهرياً من اليمن
قصر قامة المتسولة دفع كثيراً من مستخدمي الطريق عند رؤيتها تسير على الرصيف عند إشارة المرور إلى النزول من سيارته مهرولاً لدفع ما تجود فيه نفسه، وما يكون بداخل جيبه في بعض الأحيان كاملاً تعاطفا مع منظرها وقصر قامتها التي ربما تشبه هيئة طفل في عامه الأول ووصل ما تتحصل عليه المتسولة في اليوم الواحد لأكثر من ثلاثة آلاف ريال في بعض الأيام بما يعادل تسعين ألف ريال شهريا!!!

حيث اعترفت المتسولة أن مواطناً دفع لها (1500) ريال وقال لها إنها كل ما في جيبه !!!.
 
عملية القبض على المتسولة ووالدها جاءت بعد ورود معلومات عن الوضع المريب للمتسولة، حيث نجحت الفرق السرية من تحديد موقعها وقبل القبض عليه تم رصد الأماكن القريبة ليتم ضبط وافد ستيني كشفت التحقيقات الأولية أنه والدها ويقوم بوضعها في تلك الأماكن بغرض امتهان التسول ثم يقوم بأخذها في نهاية اليوم.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
العربي -   بتاريخ: 12-04-2012    
والله القصه كنهم القواالقبض على زعيم عصابه مخدرات لم يتمكنو من القبض عليه الابعد شق الانفس وش هدا القصه بالله عليكم من اخبار وعادكم تنقلها من الصحف الاخر حرم عليك شمتم بنا في الخارج والداخل المسكينه طالبة الله ومااحد يقدر كم الله يرزقها هدا رزقه من الله وهو يحاسبه على الشحت

Total time: 0.234