آخر الأخبار :
الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يحاصرون 450 فرد من الجيش في كتاف، والقوات تستنفر .. وهذا ما حدث هناك !

الحوثيون يحاصرون 450 فرد من الجيش في كتاف، والقوات تستنفر .. وهذا ما حدث هناك !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تمكنت القوات الحكومية من فك الحصار عن 450 فرداً من أفرادها الذين حاصرتهم جماعة الحوثية في جبهة كتاف بمحافظة صعدة، بعد عملية التفاف خططت لها منذ فترة وقطعت خطوط الإمداد عنهم.
 
وأوضحت مصادر عسكرية، أن تعزيزات القوات الحكومية من محور الجوف والألوية المجاورة وبمساعدة طيران الأباتشي استطاعت فك الحصار عن أفراد القوات الحكومية المحاصرين في جبهة كتاف، وتكبيد المليشيات عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.
 
وأشارت المصادر إلى أن القوات الحكومية في جبهة الحشوة نفذت هجوماً على عناصر المليشيات في جبهة كتاف بالتزامن مع عملية فك الحصار عن الجنود المحاصرين.
 
وأكدت أن مليشيات الحوثي وبعد تلقيها الهزائم المتلاحقة في جبهات محافظة صعدة ألقت بكل ثقلها في محاولة لتحقيق انتصار ولو بسيط لإعادة رفع معنويات أفرادها المنهارة، لافتة إلى أن المليشيات أعدت منذ فترة لهذه العملية وحشدت لها الأطفال من المراكز والدورات الثقافية من جميع المحافظات، نظراً لما تحتله جبهة صعدة من أهمية استراتيجية ستسهم في إنهاء مشروع الحوثي والقضاء عليه في معقله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3383