آخر الأخبار :
عاجل: فلكي يمني يحذر المواطنين مما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل) اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يحاصرون 450 فرد من الجيش في كتاف، والقوات تستنفر .. وهذا ما حدث هناك !

الحوثيون يحاصرون 450 فرد من الجيش في كتاف، والقوات تستنفر .. وهذا ما حدث هناك !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تمكنت القوات الحكومية من فك الحصار عن 450 فرداً من أفرادها الذين حاصرتهم جماعة الحوثية في جبهة كتاف بمحافظة صعدة، بعد عملية التفاف خططت لها منذ فترة وقطعت خطوط الإمداد عنهم.
 
وأوضحت مصادر عسكرية، أن تعزيزات القوات الحكومية من محور الجوف والألوية المجاورة وبمساعدة طيران الأباتشي استطاعت فك الحصار عن أفراد القوات الحكومية المحاصرين في جبهة كتاف، وتكبيد المليشيات عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.
 
وأشارت المصادر إلى أن القوات الحكومية في جبهة الحشوة نفذت هجوماً على عناصر المليشيات في جبهة كتاف بالتزامن مع عملية فك الحصار عن الجنود المحاصرين.
 
وأكدت أن مليشيات الحوثي وبعد تلقيها الهزائم المتلاحقة في جبهات محافظة صعدة ألقت بكل ثقلها في محاولة لتحقيق انتصار ولو بسيط لإعادة رفع معنويات أفرادها المنهارة، لافتة إلى أن المليشيات أعدت منذ فترة لهذه العملية وحشدت لها الأطفال من المراكز والدورات الثقافية من جميع المحافظات، نظراً لما تحتله جبهة صعدة من أهمية استراتيجية ستسهم في إنهاء مشروع الحوثي والقضاء عليه في معقله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1845