آخر الأخبار :
قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يحاصرون 450 فرد من الجيش في كتاف، والقوات تستنفر .. وهذا ما حدث هناك !

الحوثيون يحاصرون 450 فرد من الجيش في كتاف، والقوات تستنفر .. وهذا ما حدث هناك !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
تمكنت القوات الحكومية من فك الحصار عن 450 فرداً من أفرادها الذين حاصرتهم جماعة الحوثية في جبهة كتاف بمحافظة صعدة، بعد عملية التفاف خططت لها منذ فترة وقطعت خطوط الإمداد عنهم.
 
وأوضحت مصادر عسكرية، أن تعزيزات القوات الحكومية من محور الجوف والألوية المجاورة وبمساعدة طيران الأباتشي استطاعت فك الحصار عن أفراد القوات الحكومية المحاصرين في جبهة كتاف، وتكبيد المليشيات عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.
 
وأشارت المصادر إلى أن القوات الحكومية في جبهة الحشوة نفذت هجوماً على عناصر المليشيات في جبهة كتاف بالتزامن مع عملية فك الحصار عن الجنود المحاصرين.
 
وأكدت أن مليشيات الحوثي وبعد تلقيها الهزائم المتلاحقة في جبهات محافظة صعدة ألقت بكل ثقلها في محاولة لتحقيق انتصار ولو بسيط لإعادة رفع معنويات أفرادها المنهارة، لافتة إلى أن المليشيات أعدت منذ فترة لهذه العملية وحشدت لها الأطفال من المراكز والدورات الثقافية من جميع المحافظات، نظراً لما تحتله جبهة صعدة من أهمية استراتيجية ستسهم في إنهاء مشروع الحوثي والقضاء عليه في معقله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.096