آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يحاصرون 450 فرد من الجيش في كتاف، والقوات تستنفر .. وهذا ما حدث هناك !

الحوثيون يحاصرون 450 فرد من الجيش في كتاف، والقوات تستنفر .. وهذا ما حدث هناك !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تمكنت القوات الحكومية من فك الحصار عن 450 فرداً من أفرادها الذين حاصرتهم جماعة الحوثية في جبهة كتاف بمحافظة صعدة، بعد عملية التفاف خططت لها منذ فترة وقطعت خطوط الإمداد عنهم.
 
وأوضحت مصادر عسكرية، أن تعزيزات القوات الحكومية من محور الجوف والألوية المجاورة وبمساعدة طيران الأباتشي استطاعت فك الحصار عن أفراد القوات الحكومية المحاصرين في جبهة كتاف، وتكبيد المليشيات عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.
 
وأشارت المصادر إلى أن القوات الحكومية في جبهة الحشوة نفذت هجوماً على عناصر المليشيات في جبهة كتاف بالتزامن مع عملية فك الحصار عن الجنود المحاصرين.
 
وأكدت أن مليشيات الحوثي وبعد تلقيها الهزائم المتلاحقة في جبهات محافظة صعدة ألقت بكل ثقلها في محاولة لتحقيق انتصار ولو بسيط لإعادة رفع معنويات أفرادها المنهارة، لافتة إلى أن المليشيات أعدت منذ فترة لهذه العملية وحشدت لها الأطفال من المراكز والدورات الثقافية من جميع المحافظات، نظراً لما تحتله جبهة صعدة من أهمية استراتيجية ستسهم في إنهاء مشروع الحوثي والقضاء عليه في معقله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1545