آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

نشر موقع ألوية العمالقة خبراً عن "مواصلة وحدات من ألوية العمالقة الجنوبية بالزحف نحو العاصمة عدن، لتعزيز القوات الجنوبية في تأمين العاصمة عدن ومحاربة عناصر الاخوان الارهابية في محافظة أبين" بحسب ما جاء بالموقع.

وقالت إن الوحدات من الوية العمالقة الجنوبية واللواء الثالث دعم واسناد وألوية المشاه.

وقالت إن "قوات العمالقة واللواء الثالث دعم واسناد والوية المشاه كان قد شارك في عملية تأمين محافظة لحج والعاصمة عدن من الخلايا الارهابية".

وكانت قد "وصلت الى العاصمة عدن في وقت متأخر من ليل أمس قوة من اللواء الثالث دعم وإسناد قادمة من جبهة الساحل الغربي بينما شاركت قوات من العمالقة كانت قد نزلت الى عدن في وقت سابق في عملية تامين محافظة لحج وعدن كما قامت قوات اخرى بمساندة القوات المسلحة الجنوبية في عملية التصدي لمليشيات الاخوان التي تزحف من مارب وتم تطهير مدينة زنجبار وجعار في محافظة ابين" بحسب ما جاء في الموقع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8625) قراءة

Total time: 0.2767