آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

نشر موقع ألوية العمالقة خبراً عن "مواصلة وحدات من ألوية العمالقة الجنوبية بالزحف نحو العاصمة عدن، لتعزيز القوات الجنوبية في تأمين العاصمة عدن ومحاربة عناصر الاخوان الارهابية في محافظة أبين" بحسب ما جاء بالموقع.

وقالت إن الوحدات من الوية العمالقة الجنوبية واللواء الثالث دعم واسناد وألوية المشاه.

وقالت إن "قوات العمالقة واللواء الثالث دعم واسناد والوية المشاه كان قد شارك في عملية تأمين محافظة لحج والعاصمة عدن من الخلايا الارهابية".

وكانت قد "وصلت الى العاصمة عدن في وقت متأخر من ليل أمس قوة من اللواء الثالث دعم وإسناد قادمة من جبهة الساحل الغربي بينما شاركت قوات من العمالقة كانت قد نزلت الى عدن في وقت سابق في عملية تامين محافظة لحج وعدن كما قامت قوات اخرى بمساندة القوات المسلحة الجنوبية في عملية التصدي لمليشيات الاخوان التي تزحف من مارب وتم تطهير مدينة زنجبار وجعار في محافظة ابين" بحسب ما جاء في الموقع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.052