آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

نشر موقع ألوية العمالقة خبراً عن "مواصلة وحدات من ألوية العمالقة الجنوبية بالزحف نحو العاصمة عدن، لتعزيز القوات الجنوبية في تأمين العاصمة عدن ومحاربة عناصر الاخوان الارهابية في محافظة أبين" بحسب ما جاء بالموقع.

وقالت إن الوحدات من الوية العمالقة الجنوبية واللواء الثالث دعم واسناد وألوية المشاه.

وقالت إن "قوات العمالقة واللواء الثالث دعم واسناد والوية المشاه كان قد شارك في عملية تأمين محافظة لحج والعاصمة عدن من الخلايا الارهابية".

وكانت قد "وصلت الى العاصمة عدن في وقت متأخر من ليل أمس قوة من اللواء الثالث دعم وإسناد قادمة من جبهة الساحل الغربي بينما شاركت قوات من العمالقة كانت قد نزلت الى عدن في وقت سابق في عملية تامين محافظة لحج وعدن كما قامت قوات اخرى بمساندة القوات المسلحة الجنوبية في عملية التصدي لمليشيات الاخوان التي تزحف من مارب وتم تطهير مدينة زنجبار وجعار في محافظة ابين" بحسب ما جاء في الموقع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8049) قراءة

Total time: 0.4046