آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحليل قوي وكلام خطير من ناشط حقوقي على احداث عدن وابين وجنوب اليمن

تحليل قوي وكلام خطير من ناشط حقوقي على احداث عدن وابين  وجنوب اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

علق الناشط الحقوقي الاستاذ نبيل فاضل على الاحداث في الجنوب بتحليل قوي وكلام خطير، حيث وصف ما جرى في الجنوب بأنه ضياع للبوصلة، وان القوات التي تم حشدها كانت كافية لتحرير صنعاء من الحوثيين.. وفيما يلي نص ماقاله:

تخيلوا بعد مقتل اليمامه واربعين جندي الى جواره

بقصف حوثي كان يفترض ان يتم الحشد وان تتوافق الأطراف وتتوجه رجالها وأسلحتها صوب القاتل الحوثي للانتقام لكن خيب الله ضنهم وأضاع عليهم البوصلة وحشدوا قوات واسلحه كانت كافيه لتحرير صنعاء لكنها حشدت في مواجهة بعضهم البعض ونسوا وتناسوا العدو الأزلي الذي قتل اليمن وقتل اليمامه وتسبب بكل الدمار الذي لحق باليمن ورجعوا يتعنتروا بينهم البين والمستفيد الوحيد من كل ما يحدث هوا الحوثي ومهما كان انتصار أيا منهم فهي خساره كبيره عليهم جميعا وستضعفهم جميعا ويقتل بعضهم البعض دون أي مبرر سوى اطماع شخصيه مدمره تشبه اطماع الحوثي الذي دمرت اليمن اين العقلاء ولماذا يردونا للخلف ..

لاداعي للشطحات فيما بينكم ولن يحسمها أيا منكم على الانتقالي ان يفهم ان قوته من قوة الشرعيه وليس العكس

نتمنى ان تصحوا من غفلتكم لن تنتصر البلد الا بشرعيه يقتاد الجميع لأمرها مهما كانت عيوبها

نسال الله ان يلطف بالأبرياء في المحافظات الجنوبيه وان

يجمع شملهم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705