آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحليل قوي وكلام خطير من ناشط حقوقي على احداث عدن وابين وجنوب اليمن

تحليل قوي وكلام خطير من ناشط حقوقي على احداث عدن وابين  وجنوب اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

علق الناشط الحقوقي الاستاذ نبيل فاضل على الاحداث في الجنوب بتحليل قوي وكلام خطير، حيث وصف ما جرى في الجنوب بأنه ضياع للبوصلة، وان القوات التي تم حشدها كانت كافية لتحرير صنعاء من الحوثيين.. وفيما يلي نص ماقاله:

تخيلوا بعد مقتل اليمامه واربعين جندي الى جواره

بقصف حوثي كان يفترض ان يتم الحشد وان تتوافق الأطراف وتتوجه رجالها وأسلحتها صوب القاتل الحوثي للانتقام لكن خيب الله ضنهم وأضاع عليهم البوصلة وحشدوا قوات واسلحه كانت كافيه لتحرير صنعاء لكنها حشدت في مواجهة بعضهم البعض ونسوا وتناسوا العدو الأزلي الذي قتل اليمن وقتل اليمامه وتسبب بكل الدمار الذي لحق باليمن ورجعوا يتعنتروا بينهم البين والمستفيد الوحيد من كل ما يحدث هوا الحوثي ومهما كان انتصار أيا منهم فهي خساره كبيره عليهم جميعا وستضعفهم جميعا ويقتل بعضهم البعض دون أي مبرر سوى اطماع شخصيه مدمره تشبه اطماع الحوثي الذي دمرت اليمن اين العقلاء ولماذا يردونا للخلف ..

لاداعي للشطحات فيما بينكم ولن يحسمها أيا منكم على الانتقالي ان يفهم ان قوته من قوة الشرعيه وليس العكس

نتمنى ان تصحوا من غفلتكم لن تنتصر البلد الا بشرعيه يقتاد الجميع لأمرها مهما كانت عيوبها

نسال الله ان يلطف بالأبرياء في المحافظات الجنوبيه وان

يجمع شملهم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1768