آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحليل قوي وكلام خطير من ناشط حقوقي على احداث عدن وابين وجنوب اليمن

تحليل قوي وكلام خطير من ناشط حقوقي على احداث عدن وابين  وجنوب اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

علق الناشط الحقوقي الاستاذ نبيل فاضل على الاحداث في الجنوب بتحليل قوي وكلام خطير، حيث وصف ما جرى في الجنوب بأنه ضياع للبوصلة، وان القوات التي تم حشدها كانت كافية لتحرير صنعاء من الحوثيين.. وفيما يلي نص ماقاله:

تخيلوا بعد مقتل اليمامه واربعين جندي الى جواره

بقصف حوثي كان يفترض ان يتم الحشد وان تتوافق الأطراف وتتوجه رجالها وأسلحتها صوب القاتل الحوثي للانتقام لكن خيب الله ضنهم وأضاع عليهم البوصلة وحشدوا قوات واسلحه كانت كافيه لتحرير صنعاء لكنها حشدت في مواجهة بعضهم البعض ونسوا وتناسوا العدو الأزلي الذي قتل اليمن وقتل اليمامه وتسبب بكل الدمار الذي لحق باليمن ورجعوا يتعنتروا بينهم البين والمستفيد الوحيد من كل ما يحدث هوا الحوثي ومهما كان انتصار أيا منهم فهي خساره كبيره عليهم جميعا وستضعفهم جميعا ويقتل بعضهم البعض دون أي مبرر سوى اطماع شخصيه مدمره تشبه اطماع الحوثي الذي دمرت اليمن اين العقلاء ولماذا يردونا للخلف ..

لاداعي للشطحات فيما بينكم ولن يحسمها أيا منكم على الانتقالي ان يفهم ان قوته من قوة الشرعيه وليس العكس

نتمنى ان تصحوا من غفلتكم لن تنتصر البلد الا بشرعيه يقتاد الجميع لأمرها مهما كانت عيوبها

نسال الله ان يلطف بالأبرياء في المحافظات الجنوبيه وان

يجمع شملهم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0532