آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد قوات الحزام الامني في عدن بانفجار عبوة ناسفة

نجاة قائد قوات الحزام الامني في عدن بانفجار عبوة ناسفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

نجا قائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن وضاح عمر عبدالعزيز قبل لحظات من محاولة اغتيال فاشلة في مديرية الشيخء عثمان.

وفي التفاصيل ، قال مصدر أمني أن عبوة ناسفة استهدفت طقم امني لقائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن بالقرب من البنك العربي بجانب جولة القاهرة في مديرية الشيخ عثمان.

وأكد المصدر أن استهداف القائد وضاح عمر كان خلال منع عدد من البلاطجة من محاولة قطع للطريق العام في المنطقة وعند قدوم قوات الحزام بلحظات انفجرت العبوة ليصاب نتيجة ذلك خمسة من افراد الحراسات الشخصية للقائد وضاح عمر حيث تم نقلهم الى مستشفيات العاصمة.

وأشار المصدر أن عبوة ناسفة أخرى انفجرت في جولة الكراع في مديرية دار سعد استهدفت قوات الحزام الامني وذلك اثناء تلك الحملة، مضيفا أنها لم تخلف إي خسائر بشرية او مادية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1786