آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجاة قائد قوات الحزام الامني في عدن بانفجار عبوة ناسفة

نجاة قائد قوات الحزام الامني في عدن بانفجار عبوة ناسفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

نجا قائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن وضاح عمر عبدالعزيز قبل لحظات من محاولة اغتيال فاشلة في مديرية الشيخء عثمان.

وفي التفاصيل ، قال مصدر أمني أن عبوة ناسفة استهدفت طقم امني لقائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن بالقرب من البنك العربي بجانب جولة القاهرة في مديرية الشيخ عثمان.

وأكد المصدر أن استهداف القائد وضاح عمر كان خلال منع عدد من البلاطجة من محاولة قطع للطريق العام في المنطقة وعند قدوم قوات الحزام بلحظات انفجرت العبوة ليصاب نتيجة ذلك خمسة من افراد الحراسات الشخصية للقائد وضاح عمر حيث تم نقلهم الى مستشفيات العاصمة.

وأشار المصدر أن عبوة ناسفة أخرى انفجرت في جولة الكراع في مديرية دار سعد استهدفت قوات الحزام الامني وذلك اثناء تلك الحملة، مضيفا أنها لم تخلف إي خسائر بشرية او مادية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0679