آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شقيق قائد لواء النقل في عدن برصاص عناصر في الحزام الأمني

مقتل شقيق قائد لواء النقل في عدن برصاص عناصر في الحزام الأمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

قال مصدر أمني في العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، إن قوة أمنية موالية للإمارات داهمت منزل قائد لواء النقل العميد أمجد خالد في مديرية دار سعد شمالي المدينة، وأطلقت النار على شقيقه الأصغر يوسف خالد، ما أدى الى مقتله على الفور.

وأضاف المصدر بحسب المصدر أونلاين، أن يوسف خالد قتل في هجوم قوات الحزام الأمنية على منزل شقيقه الذي يقود لواء النقل في دار سعد، وأصيب شخص من الأسرة في الحادثة، في هجمات تكررت كثيرا خلال الـ 24 ساعة الماضية، واستهدفت منازل قادة أمنيين مناوئين للمجلس الإنتقالي الجنوبي.

وكانت القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، التي تسيطر على العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد، استهدفت منزلي العقيد ناصر العنبوري قائد الأمن الخاص في عدن والعقيد سليمان الزامكي وهو قائد مقاومة في خورمكسر.

وفي وقت سابق أمس الخميس نفذت قوات من الحزام الأمني عمليات إقتحام ومداهمة لمنازل نشطاء محليين في حي القلوعة غربي عدن، وبالتوازي قال سكان محليون وشهود عيان لـ"المصدر أونلاين" إن قوات من الحزام الأمني قادت عمليات اقتحام لمنازل قادة أمنين ومحليين في خورمكسر شرق عدن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.157