آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شقيق قائد لواء النقل في عدن برصاص عناصر في الحزام الأمني

مقتل شقيق قائد لواء النقل في عدن برصاص عناصر في الحزام الأمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

قال مصدر أمني في العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، إن قوة أمنية موالية للإمارات داهمت منزل قائد لواء النقل العميد أمجد خالد في مديرية دار سعد شمالي المدينة، وأطلقت النار على شقيقه الأصغر يوسف خالد، ما أدى الى مقتله على الفور.

وأضاف المصدر بحسب المصدر أونلاين، أن يوسف خالد قتل في هجوم قوات الحزام الأمنية على منزل شقيقه الذي يقود لواء النقل في دار سعد، وأصيب شخص من الأسرة في الحادثة، في هجمات تكررت كثيرا خلال الـ 24 ساعة الماضية، واستهدفت منازل قادة أمنيين مناوئين للمجلس الإنتقالي الجنوبي.

وكانت القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، التي تسيطر على العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد، استهدفت منزلي العقيد ناصر العنبوري قائد الأمن الخاص في عدن والعقيد سليمان الزامكي وهو قائد مقاومة في خورمكسر.

وفي وقت سابق أمس الخميس نفذت قوات من الحزام الأمني عمليات إقتحام ومداهمة لمنازل نشطاء محليين في حي القلوعة غربي عدن، وبالتوازي قال سكان محليون وشهود عيان لـ"المصدر أونلاين" إن قوات من الحزام الأمني قادت عمليات اقتحام لمنازل قادة أمنين ومحليين في خورمكسر شرق عدن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1473