آخر الأخبار :
كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين اليمن: العثور على القارب المفقود المنار ومن على متنه احصائيات كورونا في السعودية والإمارات والبحرين خلال الساعات الماضية تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في اول ظهور سياسي.. احمد علي عبدالله صالح يلتقي مسؤول روسي رفيع

في اول ظهور سياسي.. احمد علي عبدالله صالح يلتقي مسؤول روسي رفيع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

التقى الأخ أحمد علي عبدالله صالح، نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، الجمعة 30 أغسطس/آب 2019م، في أبوظبي، الممثل الخاص للرئيس الروسي نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية ميخائيل بوغدانوف.

وخلال اللقاء، جرى مناقشة التسوية السلمية للأزمة السياسية والعسكرية في اليمن، من خلال حوار شامل بين القوى الاجتماعية والسياسية في البلاد، من أجل التوصل إلى حل توافقي لمختلف القضايا.

كما ركز اللقاء على الأوضاع الإنسانية في اليمن في مختلف الجوانب والمعاناة التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من أربع سنوات، ودور المؤتمر الشعبي العام، أكبر الأحزاب اليمنية، في المرحلة المقبلة.

حيث جدد الأخ أحمد علي عبدالله صالح، تأكيده على أن يكون هناك دور مهم وحضور ملموس للجانب الروسي، من أجل إحلال السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة، وضرورة أن يلعب المؤتمر الشعبي العام دوراً إيجابياً في المرحلة المقبلة، في الحفاظ على الأمن والاستقرار، باعتباره حزب الوسطية والاعتدال، والحرية والديمقراطية.

مشدداً على ضرورة وضع حد للمعاناة الإنسانية الكبيرة التي يعانيها الشعب اليمني، والتي تجاوزت كل الحدود.

من جانبه أكد المسؤول الروسي أن حكومة بلاده تواصل لقاءاتها مع الأطراف المعنية بهدف التوصل إلى حل للقضية اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1761