آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في اول ظهور سياسي.. احمد علي عبدالله صالح يلتقي مسؤول روسي رفيع

في اول ظهور سياسي.. احمد علي عبدالله صالح يلتقي مسؤول روسي رفيع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

التقى الأخ أحمد علي عبدالله صالح، نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، الجمعة 30 أغسطس/آب 2019م، في أبوظبي، الممثل الخاص للرئيس الروسي نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية ميخائيل بوغدانوف.

وخلال اللقاء، جرى مناقشة التسوية السلمية للأزمة السياسية والعسكرية في اليمن، من خلال حوار شامل بين القوى الاجتماعية والسياسية في البلاد، من أجل التوصل إلى حل توافقي لمختلف القضايا.

كما ركز اللقاء على الأوضاع الإنسانية في اليمن في مختلف الجوانب والمعاناة التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من أربع سنوات، ودور المؤتمر الشعبي العام، أكبر الأحزاب اليمنية، في المرحلة المقبلة.

حيث جدد الأخ أحمد علي عبدالله صالح، تأكيده على أن يكون هناك دور مهم وحضور ملموس للجانب الروسي، من أجل إحلال السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة، وضرورة أن يلعب المؤتمر الشعبي العام دوراً إيجابياً في المرحلة المقبلة، في الحفاظ على الأمن والاستقرار، باعتباره حزب الوسطية والاعتدال، والحرية والديمقراطية.

مشدداً على ضرورة وضع حد للمعاناة الإنسانية الكبيرة التي يعانيها الشعب اليمني، والتي تجاوزت كل الحدود.

من جانبه أكد المسؤول الروسي أن حكومة بلاده تواصل لقاءاتها مع الأطراف المعنية بهدف التوصل إلى حل للقضية اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1385