آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الإعلام اليمني .. توقيت العمليات الارهابية التي شهدتها عدن تضع أكثر من علامة استفهام

وزير الإعلام اليمني .. توقيت العمليات الارهابية التي شهدتها عدن تضع أكثر من علامة استفهام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال وزير الإعلام اليمني في الحكومة الشرعية، معمر الإرياني، أن توقيت العمليات الارهابية التي شهدتها مدينة عدن اليوم واعلن تنظيم داعش الارهابي مسئوليته عنها تضع أكثر من علامة استفهام حول الجهة التي تقف خلفها والطرف المستفيد، والرسائل التي يراد ايصالها في ظل التطورات التي تشهدها ومحاولة الصاق تهمة الارهاب بالجيش الوطني والحكومة الشرعية.
 
وأضاف الإرياني: "من يتحمل مسئولية تنامي الأعمال الإرهابية في المحافظات الجنوبية هو من قوض وجود الدولة والحكومة وأجهزتها الأمنية وسلم الملف الأمني في العاصمة المؤقتة عدن لمليشيا مناطقية تفتقد للتدريب والخبرة، وإشاع مناخات الفوضى والعنف ووفر البيئة الخصبة لانشطة الجماعات الارهابية.
 
وأوضح الوزير بأن الحكومة اليمنية تؤكد التزامها وموقفها الثابث والراسخ في الحرب على التنظيمات الارهابية والمتطرفة.
 
وأشار بأن الحكومة تندد بكافة الأعمال الإرهابية ومنها ما تقوم به مليشيا المجلس الانتقالي من جرائم قتل وتنكيل بالمواطنين لا تختلف عن ممارسات الجماعات الارهابية داعش والقاعدة والمليشيا الحوثية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1719