آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نجل القذافي يُهدّد حمد بن جاسم علنًا : سأجعلك أثرا بعد عين وقد أعذر من أنذر!

نجل القذافي يُهدّد حمد بن جاسم علنًا : سأجعلك أثرا بعد عين وقد أعذر من أنذر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
هدد سيف الإسلام القذافي، نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، رئيس وزراء قطر السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، بنشر وثائق سرية تدينه.
 
وقال “سيف الإسلام” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “إذا لم يتوقف حمد بن جاسم عن الكذب والتدليس سأقوم بنشر وثائق سرية تنشر لأول مرة ومكالمات مسجلة وفيديوهات أيضًا، ستجعله أثرا بعد عين، وقد أعذر من أنذر”.
 
وكان سيف الإسلام القذافي، أعاد نشر تغريدة لـ”ابن جاسم” تحدث فيها عن مجلس التعاون الخليجي، وعلق عليها بقوله: “مرحبًا حمد لدي العديد من الوثائق التي تدينك، هل تريد أن أنشرها؟”.
 
جدير بالذكر أن “سيف الإسلام” اتهم قطر بمحاولة “إسقاط مصر ومن ثم إستخدامها قاعدة خلفية للهجوم على بقية الدول العربية ونشر الفوضى الخلاقة مستخدمين جماعة الإخوان ومال قطر وإعلامها”.
 
واعتبر نجل القذافي، أن “الله قيض لمصر رجلًا يقال له عبدالفتاح السيسي وقيض للعرب دولة يقال لها السعودية لتتحطم أحلامهم وتتكشف خيانتهم، والحمد لله من قبل وبعد”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5936) قراءة

Total time: 0.185