آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عقب تزايد الاقتحامات في عدن.. عيدروس الزبيدي يصدر توجيهات هامة (نصها)

عقب تزايد الاقتحامات في عدن.. عيدروس الزبيدي يصدر توجيهات هامة (نصها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
اصدر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم تعميمات هاماً لكافة وحدات قواته، قضت بالمنع منعاً باتا اقتحام اي منزل أو غيره من الممتلكات الخاصة بالمواطنين أو الشركات الخاصة أيا كان مالكها، او المؤسسات الحكومية، إلا بأمر خاص من الأجهزة المعنية بتطبيق أحكام القانون، وعبر الجهات المعينة قانوناً بتنفيذه" بحسب ما جاء في بيان صادر عنه.
 
وقال إنه مطلوب من كافة وحدات الجيش والأمن الجنوبي بشكل عام الالتزام بتنفيذ هذه التعليمات فوراً وستتخد الإجراءات الصارمة ضد كل من يخالفها.
 
وكانت عدن وعدد من المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة الانتقالي قد شهدت عمليات اقتحامات ونهب كبيرة، لعدد من المنازل والشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية، والمعسكرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2168