آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عقب تزايد الاقتحامات في عدن.. عيدروس الزبيدي يصدر توجيهات هامة (نصها)

عقب تزايد الاقتحامات في عدن.. عيدروس الزبيدي يصدر توجيهات هامة (نصها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
اصدر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم تعميمات هاماً لكافة وحدات قواته، قضت بالمنع منعاً باتا اقتحام اي منزل أو غيره من الممتلكات الخاصة بالمواطنين أو الشركات الخاصة أيا كان مالكها، او المؤسسات الحكومية، إلا بأمر خاص من الأجهزة المعنية بتطبيق أحكام القانون، وعبر الجهات المعينة قانوناً بتنفيذه" بحسب ما جاء في بيان صادر عنه.
 
وقال إنه مطلوب من كافة وحدات الجيش والأمن الجنوبي بشكل عام الالتزام بتنفيذ هذه التعليمات فوراً وستتخد الإجراءات الصارمة ضد كل من يخالفها.
 
وكانت عدن وعدد من المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة الانتقالي قد شهدت عمليات اقتحامات ونهب كبيرة، لعدد من المنازل والشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية، والمعسكرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2878