آخر الأخبار :
جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي معلومات ستدهشك عن السعرات الحرارية في المانجو .. وتحذير هام ! هذه اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة ! هيومان رايتس ووتش تهاجم بن سلمان وتنصح راغب علامة.. وأمير سعودي يرد ! السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

امرأة وضعت مولودها بمفردها في زنزانة.. ورفع قضية على السلطات (فيديو)

امرأة وضعت مولودها بمفردها في زنزانة.. ورفع قضية على السلطات (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
رفعت امرأة دعوى قضائية ضد سلطات مدينة دنفر الأمريكية، بعدما وضعت طفلها بمفردها في زنزانتها، بسبب تجاهل القائمين على السجن تقديم المساعدة الضرورية لها.
 
السجينة وضعت طفلها يوم 31 يوليو/ تموز من العام الماضي في زنزانتها بمفردها، بعدما رفض القائمون على السجن تقديم المساعدة الطبية لها.
 
وانتشر مقطع مصور تم تسجيله من زنزانة المرأة لحظة ولادتها لطفلها والآلم التي عانتها قبل الولادة، حيث طالبت من حراس السجن مساعدتها، لتدخل ممرضة بعد الولادة مصطحبة المولود معها.
 
محامي السجينة وصف الرعاية الطبية بالمهزلة، وبأن القائمين على السجن كانوا قاسيين بالتعامل معها، حيث تأخروا في طلب سيارة الإسعاف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1764