آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير طلال آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 26 فبرير 2020م عاجل: فلكي يمني يحذر المواطنين مما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل) اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش يتمكن من أسر 20 حوثي في هذه الجبهة !

الجيش يتمكن من أسر 20 حوثي في هذه الجبهة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تمكنت قوات الجيش الوطني في محافظة حجة من أسر 20 مسلحاً من جماعة الحوثي .
 
هذا وتستمر المعارك العنيفة لليوم الثالث توالياً بين الجيش الوطني (مسنوداً بطيران التحالف العربي)وجماعة الحوثي المتمردة بمحيط مدينة حرض الحدودية.
 
ونقل "المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة" عن مصدر عسكري أن وحدات من الجيش الوطني تعمل على تأمين القرى والمزارع المحيطة بمدينة حرض المحررة حديثاً، بالإضافة لتمشيط وإنتزاع حقول الألغام التي خلفتها المليشيا الحوثية لإرهابية.
 
وأكد المصدر العسكري عن تمكن أبطال المنطقة العسكرية الخامسة من أسر 11 حوثياً في مواجهات يوم أمس، ليرتفع عدد الأسرى إلى 20 عنصراً بينهم قيادات ميدانية.
 
ونوه المصدر العسكري إلى قيام طيران التحالف العربي بتنفيذ عدت غارات جوية استهدفت تعزيزات للمليشيا بمدينة حرض ، كانت قدمت إلى المدينة في اليوميين الماضيين.
 
وكان الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة قد حرر خلال اليوميين الماضيين، قرى بني هلال والراكب والعسيلة وقرى أخرى متاخمة لمدينة حرض، فضلاً عن أسر 9 عناصر في اليوم الأول من المعركة، واغتنام عدد من الأليات والقطع العسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4382