آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع: الحملة المشتركة في شبوة وأبين وعدن تجري بتنسيق تام مع التحالف

وزير الدفاع: الحملة المشتركة في شبوة وأبين وعدن تجري بتنسيق تام مع التحالف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
قال وزير الدفاع الفريق الركن / محمد المقدشي/  إن الحملة المشتركة في محافظات شبوة وأبين وعدن تجري تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا ممثلة  بالرئيس عبدربه منصور هادي، وبالتنسيق التام مع قيادة القوات المشتركة في التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.
 
وأشاد الفريق المقدشي بالتضحيات والبطولات التي يحرزها ويسطرها أبطال القوات المسلحة في مختلف الميادين والجبهات، مؤكداً أن تلك الدماء الزكية التي يبذلها الشعب اليمني لن تذهب هدرا وسيخلدها التاريخ ويتدارسها الأجيال.
 
جاء ذلك في زيارة له لجرحى الجيش الوطني من ضحايا القصف الجوي الإماراتي في عدن وأبين.
 
وأكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة تقوم بواجباتها الدستورية والقانونية في حماية النظام والقانون وحفظ الأمن والاستقرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1573