آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

على طريقة الكابتن ماجد.. مدافع ينقذ مرمى فريقه من هدف محقق مرتين (شاهد)

على طريقة الكابتن ماجد.. مدافع ينقذ مرمى فريقه من هدف محقق مرتين (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تصدى لاعب روستوف الروسي يفغيني تشيرنوف إلى كرة بطريقة مذهلة تفاعل معها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلوا مقطع الفيديو على نطاق واسع.
 
ووصف المتابعون ما فعله المدافع الروسي بأنه "تصدي للتاريخ" إذ لم يسبق أن شهدت ملاعب كرة القدم مثل هذا التصدي منذ زمن بعيد.
 
ويكمن أهمية استماتة تشيرنوف أمام المرمى في أنه أنقذ فريقه من هدف محقق في الثواني الأخيرة خلال المباراة التي جمعته مع مضيفه لوكوموتيف موسكو السبت، بالدوري الروسي إذ كانت النتيجة تشير لتقدم روستوف بهدفين لهدف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1769