آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

على طريقة الكابتن ماجد.. مدافع ينقذ مرمى فريقه من هدف محقق مرتين (شاهد)

على طريقة الكابتن ماجد.. مدافع ينقذ مرمى فريقه من هدف محقق مرتين (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تصدى لاعب روستوف الروسي يفغيني تشيرنوف إلى كرة بطريقة مذهلة تفاعل معها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلوا مقطع الفيديو على نطاق واسع.
 
ووصف المتابعون ما فعله المدافع الروسي بأنه "تصدي للتاريخ" إذ لم يسبق أن شهدت ملاعب كرة القدم مثل هذا التصدي منذ زمن بعيد.
 
ويكمن أهمية استماتة تشيرنوف أمام المرمى في أنه أنقذ فريقه من هدف محقق في الثواني الأخيرة خلال المباراة التي جمعته مع مضيفه لوكوموتيف موسكو السبت، بالدوري الروسي إذ كانت النتيجة تشير لتقدم روستوف بهدفين لهدف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1372