آخر الأخبار :
فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير طلال آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 26 فبرير 2020م عاجل: فلكي يمني يحذر المواطنين مما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل) اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تعترف بانفجار قمرها الصناعي خلال عملية إطلاقه

إيران تعترف بانفجار قمرها الصناعي  خلال عملية إطلاقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أقرت إيران للمرة الأولى بالانفجار الذي وقع خلال عملية إطلاق قمر صناعي بسبب  إلى عطل تقني، حسبما أفادت قناة "العربية" في نبأ عاجل.
 
وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة الماضية، إنه "لا علاقة" لبلاده في انفجار وقع لصاروخ إيراني لدى إطلاقه من مركز فضاء إيراني، الخميس.
 
وانفجر صاروخ إيراني يحمل اسم "سفير 1"، الخميس، على منصة الإطلاق في مركز الإمام الخميني الفضائي في شمال إيران قبل إطلاقه، وذلك بسبب بعض المشكلات الفنية، وفق ما ذكر مسؤول إيراني لرويترز.
 
وذكر ترامب، في تغريدة على "تويتر"، مرفقة بصورة عن قرب لموقع الإطلاق بعد التفجير، أن "الولايات المتحدة ليس لها يد في فشل إطلاق صاروخ إيراني يحمل قمرا صناعيا".
 
وأضاف الرئيس الأمريكي: "أتمنى لطهران حظا موفقا لمعرفة ملابسات ما حدث".
 
وكانت صور للأقمار الصناعية أظهرت، الخميس الماضي، بقايا انفجار صاروخ في مركز فضاء إيراني، كان سيطلق قمر صناعي انتقدته الولايات المتحدة.
 
ووفقا لما نقلته شبكة "سي إن إن" عن مسؤولين أمريكيين، فيبدو أن الانفجار وقع خلال إمداد الصاروخ بالوقود، استعدادا لإطلاقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2182