أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: تصريحات نارية لمحافظ شبوة .. ويتوعد بالتعامل بحزم (نص التصريحات)

أدلى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، بتصريحات جديدة شرح فيها الوضع في محافظة شبوة، وقال انه بعد ما جرى من تصالح ولغة تسامحية فإنه سيتم التعامل بحزم، وتنفيذ القانون.
 
وقال محافظ شبوة في تصريحاته التي رصدها محرر اخبار الساعة ما يلي نصه:
 
انطلاقا من مسؤوليتنا الدستورية والأخلاقية سعينا لاحتواء الوضع في محافظة شبوة أفرجنا عن الموقوفين من مقاتلي مليشيات الانتقالي والنخبة من أبناء شبوة مباشرة ، تحدثنا بلغة تصالحية ، استخرجنا توجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لاستيعابهم في القوات المسلحة .
 
مددنا يدنا لطي صفحة الماضي بعيدا عن منطق النصر والهزيمة تعاملنا مع الجميع بروح الإخاء لم يمس حق إنسان ولاكرامته بل حقوق الجميع مصانة ومحمية بالقانون وبالقيم التي يحملها جميع أبناء شبوة .
 
يبدو أن كل رسائلنا الإيجابية لم تفهم كما يجب فتم الاعتداء على أبناء الجيش والأمن وخوض مغامرات خاسرة يزج فيها بشباب لايدركون عواقب أفعالهم وفي وضع كهذا تسفك فيه الدماء ويعبث بالأمن فلا مجال هنا الا لإنفاذ القانون والتعامل بحزم ..
 
مايروج له عبر وسائل الإعلام عن ترحيل الموقوفين من المقاتلين الذين أتوا من خارج المحافظة والقي عليهم القبض في ساحات القتال الى محافظات أخرى غير صحيح وعار عن الصحة فكل من قبض عليه وهو يقاتل في صفوف المليشيات داخل محافظة شبوة هم في قبضةالأجهزة الأمنية في المحافظة ..
 
كل من واصل الاعتداء على الجيش والأمن والمواطنين بعد وقف إطلاق النار وسفك الدماء وقطع الطرق وارتكب جرائم جسيمة سيحال الى أجهزة القضاء لنيل العقاب وفق القانون .
 
نشكر كل من سعى الى تطبيع الحياة في عاصمة المحافظة والمديريات ونخص بالذكر رجال الأمن والإعلام المسؤول ورجال الأعمال وبالمقابل نأسف كثيرا لدور الإعلام المأزوم والموجه الذي يحاول تصوير الوضع في المحافظة على غير حقيقته.
 
هدفنا أن يرسم أبناء شبوة صورة محافظتهم بأجمل الألوان ، بالتعاون وبالإستفادة من كل الخبرات والكفاءات سنسير نحو هدفنا  الواضح ( التنمية أولا)  عازمون على النجاح بعون الله وتوفيقه  .

Total time: 0.0541