آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبير في السين ينضم إلى حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي لقتال الحوثيين (فيديو)

كبير في السين ينضم إلى حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي لقتال الحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
انضم أحد مناضلي الثورة اليمنية وحصار السبعين يوماً إلى قوات المقاومة المشتركة حراس الجمهورية المرابطة في الساحل الغربي لليمن، مطالبا الالتحاق بجبهات القتال ضد جماعة الحوثي في الحديدة.
 
وقال الجندي السبعيني القادم من مناطق شمال الشمال إن الشعب اليمني بالكاد تخلص من الحكم الإمامي حتى جاءنا "إمام ثاني" في إشارة إلى زعيم جماعة الحوثية، الذراع الإيراني في اليمن، عبد الملك الحوثي.
 
ووصف الحوثي بالبغيض والإيراني عبر فيديو نشره في تغريدة على تويتر ناطق المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي العميد صادق دويد.
 
وأضاف السبعيني المنضم حديثا في إطار توافد مقاتلين على "حراس الجمهورية" انه جاء إلى الساحل الغربي تلبية لنداء الواجب الوطني الجمهوري بقيادة العميد طارق صالح.
 
وأفاد أنه شارك في قتال الإماميين في حصار السبعين يوما أواخر ستينيات القرن الماضي إبان محاولة إجهاض الثورة الجمهورية في 26 سبتمبر 1962 إضافة إلى قتاله في صفوف الدولة خلال تمرد الحوثي ست مرات قبل انقلاب مليشياته واستيلائها على السلطة بصنعاء في سبتمبر 2014.
 
ودعا اليمنيين إلى الالتحاق للقتال ضد المليشيا الحوثية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3446