آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبير في السين ينضم إلى حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي لقتال الحوثيين (فيديو)

كبير في السين ينضم إلى حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي لقتال الحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
انضم أحد مناضلي الثورة اليمنية وحصار السبعين يوماً إلى قوات المقاومة المشتركة حراس الجمهورية المرابطة في الساحل الغربي لليمن، مطالبا الالتحاق بجبهات القتال ضد جماعة الحوثي في الحديدة.
 
وقال الجندي السبعيني القادم من مناطق شمال الشمال إن الشعب اليمني بالكاد تخلص من الحكم الإمامي حتى جاءنا "إمام ثاني" في إشارة إلى زعيم جماعة الحوثية، الذراع الإيراني في اليمن، عبد الملك الحوثي.
 
ووصف الحوثي بالبغيض والإيراني عبر فيديو نشره في تغريدة على تويتر ناطق المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي العميد صادق دويد.
 
وأضاف السبعيني المنضم حديثا في إطار توافد مقاتلين على "حراس الجمهورية" انه جاء إلى الساحل الغربي تلبية لنداء الواجب الوطني الجمهوري بقيادة العميد طارق صالح.
 
وأفاد أنه شارك في قتال الإماميين في حصار السبعين يوما أواخر ستينيات القرن الماضي إبان محاولة إجهاض الثورة الجمهورية في 26 سبتمبر 1962 إضافة إلى قتاله في صفوف الدولة خلال تمرد الحوثي ست مرات قبل انقلاب مليشياته واستيلائها على السلطة بصنعاء في سبتمبر 2014.
 
ودعا اليمنيين إلى الالتحاق للقتال ضد المليشيا الحوثية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1839