آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في عمل بطولي.. قائد سيارة سعودي يزيح مركبة مشتعلة لحماية الأهالي

في عمل بطولي.. قائد سيارة سعودي يزيح مركبة مشتعلة لحماية الأهالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
قدّم قائد مركبة أروع صور الشجاعة والتضحية وعرّض حياته للخطر، حينما أنقذ أهالي حي سكني من حريق اندلع في إحدى المركبات المجاورة لأحد المنازل.
 
ونجح قائد المركبة في تقديم عمل بطولي وشجاع، بإزاحة السيارة التي اندلع بها الحريق بإبعادها من أمام المنزل لحماية الأهالي، ما أسفر عن إحداث تلفيات بواجهة مركبته.
 
ولقي العمل الشجاع لقائد المركبة، إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تداولوا مقطع فيديو أظهر لحظة إبعاد المركبة المشتعلة من أمام المنزل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0955