آخر الأخبار :
لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في عمل بطولي.. قائد سيارة سعودي يزيح مركبة مشتعلة لحماية الأهالي

في عمل بطولي.. قائد سيارة سعودي يزيح مركبة مشتعلة لحماية الأهالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قدّم قائد مركبة أروع صور الشجاعة والتضحية وعرّض حياته للخطر، حينما أنقذ أهالي حي سكني من حريق اندلع في إحدى المركبات المجاورة لأحد المنازل.
 
ونجح قائد المركبة في تقديم عمل بطولي وشجاع، بإزاحة السيارة التي اندلع بها الحريق بإبعادها من أمام المنزل لحماية الأهالي، ما أسفر عن إحداث تلفيات بواجهة مركبته.
 
ولقي العمل الشجاع لقائد المركبة، إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تداولوا مقطع فيديو أظهر لحظة إبعاد المركبة المشتعلة من أمام المنزل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1617