آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي خليجي: تغييرات واسعة في الشرعية وتعيين طارق عفاش وزيرا للدفاع

صحفي خليجي: تغييرات واسعة في الشرعية وتعيين طارق عفاش وزيرا للدفاع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال الصحفي والمؤلف الخليجي "سامي العثمان" ان قوات التحالف العربي وامريكا قررت تسليم ملف صنعاء وتحريرها الى طارق صالح قائد قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية".
 
وكتب العثمان تغريدات على صفحته بموفع "تويتر" قال فيها: "سيتم تعيين طارق صالح وزيرا للدفاع وناصر لخشع وزيرا للداخلية, وتغيير موقع الانطلاق لدخول صنعاء، وتحديد ساعة الصفر".
 
وأضاف: "المجلس الانتقالي سيدير المناطق المحررة وبسط كامل قواته، بمساندة التحالف وطارق عفاش وبمباركة الرئيس هادي".
 
وأشار إلى إحالة محسن الاحمر وبعض وضباطه للتقاعد، وإقالة وزراء الاعلام والنقل والداخلية والدفاع وتعيين رياض ياسين في التشكيلة الجديدة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1484