آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خبر سار للسعودية والسعوديين !

خبر سار للسعودية والسعوديين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
نشر حساب "خبر عاجل" السعودي على تويتر ما قال انه "خبر سار للوطن والمواطنين"
 
حيث ذكر في الخبر الذي وصفه بالسار: "ارتفاع الاحتياطي العام للملكة خلال شهري يونيو ويوليو بأكثر من 20 مليار ريال ليصل إلى 497.6 مليار ريال مقارنة بشهر مايو.
 
وقال إن الاستثمارات الأجنبية في السعودية تضاعفت خلال عام 2018.
خبر سار للسعودية والسعوديين !
 
وقال معلقون إن هناك تراجع قوي للسيوله النقديه في الحساب الجاري بشكل ملحوظ خلال شهرين ب 70 مليار ريال، والمتوقع تستمر في انخفاض حتى نهاية السنه خصوصا ان النصف الثاني تكون مصاريفه اعلى من النصف الأول بما يزيد عن 20-30% وبأسعار النفط الحاليه 
 

Total time: 0.3767