آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خبر سار للسعودية والسعوديين !

خبر سار للسعودية والسعوديين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
نشر حساب "خبر عاجل" السعودي على تويتر ما قال انه "خبر سار للوطن والمواطنين"
 
حيث ذكر في الخبر الذي وصفه بالسار: "ارتفاع الاحتياطي العام للملكة خلال شهري يونيو ويوليو بأكثر من 20 مليار ريال ليصل إلى 497.6 مليار ريال مقارنة بشهر مايو.
 
وقال إن الاستثمارات الأجنبية في السعودية تضاعفت خلال عام 2018.
خبر سار للسعودية والسعوديين !
 
وقال معلقون إن هناك تراجع قوي للسيوله النقديه في الحساب الجاري بشكل ملحوظ خلال شهرين ب 70 مليار ريال، والمتوقع تستمر في انخفاض حتى نهاية السنه خصوصا ان النصف الثاني تكون مصاريفه اعلى من النصف الأول بما يزيد عن 20-30% وبأسعار النفط الحاليه 
 

Total time: 0.1495