آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خبر سار للسعودية والسعوديين !

خبر سار للسعودية والسعوديين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
نشر حساب "خبر عاجل" السعودي على تويتر ما قال انه "خبر سار للوطن والمواطنين"
 
حيث ذكر في الخبر الذي وصفه بالسار: "ارتفاع الاحتياطي العام للملكة خلال شهري يونيو ويوليو بأكثر من 20 مليار ريال ليصل إلى 497.6 مليار ريال مقارنة بشهر مايو.
 
وقال إن الاستثمارات الأجنبية في السعودية تضاعفت خلال عام 2018.
خبر سار للسعودية والسعوديين !
 
وقال معلقون إن هناك تراجع قوي للسيوله النقديه في الحساب الجاري بشكل ملحوظ خلال شهرين ب 70 مليار ريال، والمتوقع تستمر في انخفاض حتى نهاية السنه خصوصا ان النصف الثاني تكون مصاريفه اعلى من النصف الأول بما يزيد عن 20-30% وبأسعار النفط الحاليه 
 

Total time: 0.1334