آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح لمصدر مقرب من محافظ البنك المركزي ينفي شائعات ضده !

تصريح لمصدر مقرب من محافظ البنك المركزي ينفي شائعات ضده !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

أستغرب مصدر مقرب من محافظ البنك المركزي اليمني،الأستاذ/حافظ فاخر معياد،المحاولات المتكررة لبعض وسائل الإعلام في الزج بالبنك المركزي في الصراع الحالي في بلادنا دون أي اكتراث للأضرار التي قد تلحق بالوضع الاقتصادي ومعيشة المواطنين،وذلك بفبركة والترويج لأخبار ليس لها أساس من الصحة كان آخرها الترويج لمزاعم عن تمرد محافظ البنك على الأخ الرئيس ورفضه صرف مبلغ 5 مليار ريال لمحافظة شبوة .

-وأكد المصدرعلى أنه لم تصل الى البنك أية توجيهات بذلك حتى يتم رفضها كما تم الترويج له،وطالب المصدر جميع القوى السياسية النأي بالبنك عن أي صراعات لما فيه الصالح العام ،ودعا وسائل الاعلام المختلفة الى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره،مؤكدا على أن للبنك قانونا يجب الالتزام به،وأن فخامة الأخ الرئيس له من السلطات والصلاحيات الدستورية والقانونية ما يكفي لأنهاء أي تمرد على قراراته و ليس بحاجة لمثل هذه الفبركات الإعلامية المشبوهة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3036