آخر الأخبار :
بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح لمصدر مقرب من محافظ البنك المركزي ينفي شائعات ضده !

تصريح لمصدر مقرب من محافظ البنك المركزي ينفي شائعات ضده !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

أستغرب مصدر مقرب من محافظ البنك المركزي اليمني،الأستاذ/حافظ فاخر معياد،المحاولات المتكررة لبعض وسائل الإعلام في الزج بالبنك المركزي في الصراع الحالي في بلادنا دون أي اكتراث للأضرار التي قد تلحق بالوضع الاقتصادي ومعيشة المواطنين،وذلك بفبركة والترويج لأخبار ليس لها أساس من الصحة كان آخرها الترويج لمزاعم عن تمرد محافظ البنك على الأخ الرئيس ورفضه صرف مبلغ 5 مليار ريال لمحافظة شبوة .

-وأكد المصدرعلى أنه لم تصل الى البنك أية توجيهات بذلك حتى يتم رفضها كما تم الترويج له،وطالب المصدر جميع القوى السياسية النأي بالبنك عن أي صراعات لما فيه الصالح العام ،ودعا وسائل الاعلام المختلفة الى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره،مؤكدا على أن للبنك قانونا يجب الالتزام به،وأن فخامة الأخ الرئيس له من السلطات والصلاحيات الدستورية والقانونية ما يكفي لأنهاء أي تمرد على قراراته و ليس بحاجة لمثل هذه الفبركات الإعلامية المشبوهة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1666