آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح لمصدر مقرب من محافظ البنك المركزي ينفي شائعات ضده !

تصريح لمصدر مقرب من محافظ البنك المركزي ينفي شائعات ضده !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

أستغرب مصدر مقرب من محافظ البنك المركزي اليمني،الأستاذ/حافظ فاخر معياد،المحاولات المتكررة لبعض وسائل الإعلام في الزج بالبنك المركزي في الصراع الحالي في بلادنا دون أي اكتراث للأضرار التي قد تلحق بالوضع الاقتصادي ومعيشة المواطنين،وذلك بفبركة والترويج لأخبار ليس لها أساس من الصحة كان آخرها الترويج لمزاعم عن تمرد محافظ البنك على الأخ الرئيس ورفضه صرف مبلغ 5 مليار ريال لمحافظة شبوة .

-وأكد المصدرعلى أنه لم تصل الى البنك أية توجيهات بذلك حتى يتم رفضها كما تم الترويج له،وطالب المصدر جميع القوى السياسية النأي بالبنك عن أي صراعات لما فيه الصالح العام ،ودعا وسائل الاعلام المختلفة الى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره،مؤكدا على أن للبنك قانونا يجب الالتزام به،وأن فخامة الأخ الرئيس له من السلطات والصلاحيات الدستورية والقانونية ما يكفي لأنهاء أي تمرد على قراراته و ليس بحاجة لمثل هذه الفبركات الإعلامية المشبوهة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1433