آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح لمصدر مقرب من محافظ البنك المركزي ينفي شائعات ضده !

تصريح لمصدر مقرب من محافظ البنك المركزي ينفي شائعات ضده !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

أستغرب مصدر مقرب من محافظ البنك المركزي اليمني،الأستاذ/حافظ فاخر معياد،المحاولات المتكررة لبعض وسائل الإعلام في الزج بالبنك المركزي في الصراع الحالي في بلادنا دون أي اكتراث للأضرار التي قد تلحق بالوضع الاقتصادي ومعيشة المواطنين،وذلك بفبركة والترويج لأخبار ليس لها أساس من الصحة كان آخرها الترويج لمزاعم عن تمرد محافظ البنك على الأخ الرئيس ورفضه صرف مبلغ 5 مليار ريال لمحافظة شبوة .

-وأكد المصدرعلى أنه لم تصل الى البنك أية توجيهات بذلك حتى يتم رفضها كما تم الترويج له،وطالب المصدر جميع القوى السياسية النأي بالبنك عن أي صراعات لما فيه الصالح العام ،ودعا وسائل الاعلام المختلفة الى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره،مؤكدا على أن للبنك قانونا يجب الالتزام به،وأن فخامة الأخ الرئيس له من السلطات والصلاحيات الدستورية والقانونية ما يكفي لأنهاء أي تمرد على قراراته و ليس بحاجة لمثل هذه الفبركات الإعلامية المشبوهة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2128