آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة من مسافة صفر بالضالع

اشتباكات عنيفة من مسافة صفر بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة الضالع، الثلاثاء 3 سبتمبر /أيلول 2019، بتجدد الاشتباكات العنيفة والمواجهات الشرسة وعلى مسافة صفر بين القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني من جهة والحوثيين من جهة اخرى في منطقة الريبي شمال غرب المحافظة.

وقالت المصادر لوكالة خبر، إن المعارك والاشتباكات تتواصل منذ ال24 الساعة الماضية، حيث قامت المليشيات الحوثية بمحاولات للتسلل من عدة محاور لجبهة الضالع.

وتركزت الاشتباكات، خلال الساعات الماضية بعدة مناطق منها "حجر السفلى - باجة - الريبي" وكذلك جبهة "القفلة - باب غلق - الزبيريات" شمال غرب قعطبة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم صد وكسر كافة المحاولات التي منيت بالفشل وتكبدت فيها المليشيات خسائر فادحة وما زالت جثث البعض منهم مرمية في الشعاب والأودية وسط خط النار.

الجدير بالذكر، أن المعارك مستمرة حتى ساعة كتابة الخبر ومنها الاشتباكات العنيفة والمباشرة من مسافة صفر في منطقة الريبي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1574