آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

هواوي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يخلو من خدمات أو برامج غوغل

هواوي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يخلو من خدمات أو برامج غوغل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

أعلنت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الجديد الذي سيعرض للبيع قريباً.. ولكنه لأول مرة، لن يتضمن أي من تطبيقات شركة غوغل، مثل غوغل مابس، وجيميل، ويوتيوب. 

وستطلق الشركة الصينية أحدث هاتف ذكي لها، هاتف "Mate 30" في ميونيخ، ألمانيا، في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيكون أول سلسلة هواتف ذكية من شركة هواوي تصل إلى السوق منذ أن وضعت الولايات المتحدة الأمريكية الشركة الصينية على القائمة السوداء، ما أدى إلى الحد من وصولها إلى تطبيقات وخدمات شركة غوغل في منتجاتها الجديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0496