آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

هواوي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يخلو من خدمات أو برامج غوغل

هواوي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يخلو من خدمات أو برامج غوغل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

أعلنت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الجديد الذي سيعرض للبيع قريباً.. ولكنه لأول مرة، لن يتضمن أي من تطبيقات شركة غوغل، مثل غوغل مابس، وجيميل، ويوتيوب. 

وستطلق الشركة الصينية أحدث هاتف ذكي لها، هاتف "Mate 30" في ميونيخ، ألمانيا، في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيكون أول سلسلة هواتف ذكية من شركة هواوي تصل إلى السوق منذ أن وضعت الولايات المتحدة الأمريكية الشركة الصينية على القائمة السوداء، ما أدى إلى الحد من وصولها إلى تطبيقات وخدمات شركة غوغل في منتجاتها الجديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.096