آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

هواوي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يخلو من خدمات أو برامج غوغل

هواوي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يخلو من خدمات أو برامج غوغل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

أعلنت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الجديد الذي سيعرض للبيع قريباً.. ولكنه لأول مرة، لن يتضمن أي من تطبيقات شركة غوغل، مثل غوغل مابس، وجيميل، ويوتيوب. 

وستطلق الشركة الصينية أحدث هاتف ذكي لها، هاتف "Mate 30" في ميونيخ، ألمانيا، في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيكون أول سلسلة هواتف ذكية من شركة هواوي تصل إلى السوق منذ أن وضعت الولايات المتحدة الأمريكية الشركة الصينية على القائمة السوداء، ما أدى إلى الحد من وصولها إلى تطبيقات وخدمات شركة غوغل في منتجاتها الجديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1436