آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حدث في السعودية.. لصوص يقتلعون صراف آلي في تنومة عسير بـ بوكلين

حدث في السعودية.. لصوص يقتلعون صراف آلي في تنومة عسير بـ بوكلين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
تدعول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة سرقة صراف من محافظة تنومة بعسير.
 
وأظهر الفيديو، اللصوص وهم يقومون باقتلاع صراف آلي من موقعه في محطة وقود على طريق رئيسي بمحافظة تنومة بواسطة "بوكلين" ثم رفعه على مركبة جيب "شاص"، في محالة لسرقة محتوياته من النقود.
 

ووفقاً لمصادر فإن الجهات الأمنية رصدت الجريمة التي وقعت فجر الجمعة الماضية، وتتبعت أثر الجناة وضيقت الخناق عليهم، ما اضطرهم لإشعار النيران في المركبة والصراف الآلي واللوذ بالفرار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1459