آخر الأخبار :
"آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. مضاربة عنيفة بين مراجعين وحراس الأمن داخل أحد مستشفيات «جازان»

شاهد بالفيديو.. مضاربة عنيفة بين مراجعين وحراس الأمن داخل أحد مستشفيات «جازان»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي اندلاع مضاربة عنيفة داخل إحدى مستشفيات منطقة جازان، بين المراجعين وعدد من حراس الأمن الصناعي.
 
وعلقت “صحة جازان” على الواقعة بقولها: “إن الزائرَين حاولا الدخول إلى قسم عناية القلب خارج الأوقات المخصصة للزيارة، وعند محاولة منعهما من قبل حارس الأمن قاما بالاعتداء اللفظي والجسدي عليه، ولاذا بالفرار”.
 
وأضافت أنه تم تحرير محضر بالواقعة والرفع للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الاعتداء على حارس الأمن.
 
وأهابت صحة جازان بالمرضى والمراجعين اتباع الطرق النظامية في حال وجود شكوى أو ملاحظة على إحدى المنشآت أو منسوبيها، عن طريق الرقم الموحد للبلاغات والملاحظات والاستشارات 937، مشيرة إلى أنه يتم التعامل مع الشكاوي والملاحظات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.8074