آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بسعوديين نشرا الرعب في اوساط التجار وسط الرياض (تفاصيل)

الإطاحة بسعوديين نشرا الرعب في اوساط التجار وسط الرياض (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على متهمين اثنين، ارتكبا 18 حادثة سطو على متاجر وصيدليات ومحطات وقود وسلب العاملين فيها تحت تهديد السلاح.
 
‏وصرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال أسفرت، وفقًا لإجراءات البحث والتحري والاستدلال، عن القبض على مواطنين (كلاهما في العقد الثاني من العمر)، وذلك لتوافر الدلائل على ارتكابهما 18 حادثة سطو على متاجر وصيدليات ومحطات وقود وسلب العاملين بها بالقوة وتحت تهديد السلاح.
 
وأضاف المتحدث، أنه من خلال إجراءات الاستدلال الأولية المتخذة بحق المتهميْن أقرا بما نسب إليهما، وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية كافة، وجدَّدت شرطة الرياض التأكيد على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، واستمرار عمل الجهات الأمنية بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2789