آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بسعوديين نشرا الرعب في اوساط التجار وسط الرياض (تفاصيل)

الإطاحة بسعوديين نشرا الرعب في اوساط التجار وسط الرياض (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على متهمين اثنين، ارتكبا 18 حادثة سطو على متاجر وصيدليات ومحطات وقود وسلب العاملين فيها تحت تهديد السلاح.
 
‏وصرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال أسفرت، وفقًا لإجراءات البحث والتحري والاستدلال، عن القبض على مواطنين (كلاهما في العقد الثاني من العمر)، وذلك لتوافر الدلائل على ارتكابهما 18 حادثة سطو على متاجر وصيدليات ومحطات وقود وسلب العاملين بها بالقوة وتحت تهديد السلاح.
 
وأضاف المتحدث، أنه من خلال إجراءات الاستدلال الأولية المتخذة بحق المتهميْن أقرا بما نسب إليهما، وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية كافة، وجدَّدت شرطة الرياض التأكيد على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، واستمرار عمل الجهات الأمنية بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2268