آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإطاحة بسعوديين نشرا الرعب في اوساط التجار وسط الرياض (تفاصيل)

الإطاحة بسعوديين نشرا الرعب في اوساط التجار وسط الرياض (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على متهمين اثنين، ارتكبا 18 حادثة سطو على متاجر وصيدليات ومحطات وقود وسلب العاملين فيها تحت تهديد السلاح.
 
‏وصرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال أسفرت، وفقًا لإجراءات البحث والتحري والاستدلال، عن القبض على مواطنين (كلاهما في العقد الثاني من العمر)، وذلك لتوافر الدلائل على ارتكابهما 18 حادثة سطو على متاجر وصيدليات ومحطات وقود وسلب العاملين بها بالقوة وتحت تهديد السلاح.
 
وأضاف المتحدث، أنه من خلال إجراءات الاستدلال الأولية المتخذة بحق المتهميْن أقرا بما نسب إليهما، وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية كافة، وجدَّدت شرطة الرياض التأكيد على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، واستمرار عمل الجهات الأمنية بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1638