آخر الأخبار :
تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المرور السعودي: 4 سلوكيات خاطئة ينبغي لقائد المركبة تجنبها عند الازدحام

المرور السعودي: 4 سلوكيات خاطئة ينبغي لقائد المركبة تجنبها عند الازدحام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
حذر المرور السعودي قائدي المركبات من ارتكاب أربعة أخطاء عند الازدحامات المرورية، مع الحرص على اتباع تنظيمات السير على الطرق للوصول بأمان إلى وجهاتهم.
 
وأضاف المرور السعودي، عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، أن السلوكيات الخاطئة التي ينبغي تجنبها عند الازدحام المروري، تشمل التنقل من مسار لآخر، وإساءة استخدام منبه المركبة، وعدم ترك مسافة آمنة بين المركبات الأخرى التي تسير على الطريق، بالإضافة إلى التجاوز من أكتاف الطريق.
 
وكان «المرور السعودي»، نصح قائدي المركبات في وقت سابق بالتحقُّق الدائم من عدم وجود مشاة بالطريق، وزيادة الحرص عند القيادة في الحالات التي تنعدم فيها الرؤية، وخفض السرعة عند الاقتراب من مسارات المشاة والتوقُّف التامّ عند الوصول إليها، والقيادة بالحد الأدنى للسرعة داخل الأحياء وبالقرب من المدارس، والتنبيه عند الرجوع بالمركبة إلى الخلف، مشددًا على أهمية وضع الأطفال في المقاعد الخلفية للمركبة وذلك لتأمينهم خلال السير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1764