آخر الأخبار :
بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو) اشتعال المواجهات بين الحوثيين والجيش في هذه الجبهة ! تحركات مفاجئة في مبنى السفارة السعودية بدمشق مفاجأة مدوية .. سعر الدولار يصل إلى 600 ريال (اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الأحد 8 ديسمبر 2019م) مقتل رجل وزوجته داخل شقتهما في حي إنماء بعدن (تفاصيل) المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر تدين ترقية الحوثيين للمتهمين باحتجاز النساء وتعذيبهن (بيان) ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الميسري: لا حوار مع الانتقالي وإذا كان لا بد من حوار فسيكون مع الأشقاء في الإمارات، وعدن سندخلها بالسلم او بالحرب(فيديو)

الميسري: لا حوار مع الانتقالي وإذا كان لا بد من حوار فسيكون مع الأشقاء في الإمارات، وعدن سندخلها بالسلم او بالحرب(فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ان اي حوار سياسي يجب ان يتم مع دولة الامارات العربية المتحدة وليس مع المجلس الانتقالي.
 
وقال الميسري ان الإمارات هي الطرف الاساسي في النزاع الحاصل في عدن متهما قيادات  الانتقالي  بانهم مجرد ادوات. 
 
الميسري اكد ان الدولة ستواصل جهدها لبسط سيطرتها على عدن وكافة المحافظات الاخرى.
 
وقال الميسري ان معركة عدن الاخيرة اثبتت ضعف قوة قوات الانتقالي.
 
مضيفا: سنعود إلى عدن بالحرب أو بالسلم ولن نتركها لمشروع التفتيت.
 
وأكد الميسري في رسالة صوتية أن الدولة لن تترك المحافظات الجنوبية، لمشاريع ماسماها "القرية" ـ مؤكداً سير حكومته في تثبيت سلطات الدولة في المحافظات المحررة والانطلاق لاستكمال تحرير المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1783