آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الميسري: لا حوار مع الانتقالي وإذا كان لا بد من حوار فسيكون مع الأشقاء في الإمارات، وعدن سندخلها بالسلم او بالحرب(فيديو)

الميسري: لا حوار مع الانتقالي وإذا كان لا بد من حوار فسيكون مع الأشقاء في الإمارات، وعدن سندخلها بالسلم او بالحرب(فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ان اي حوار سياسي يجب ان يتم مع دولة الامارات العربية المتحدة وليس مع المجلس الانتقالي.
 
وقال الميسري ان الإمارات هي الطرف الاساسي في النزاع الحاصل في عدن متهما قيادات  الانتقالي  بانهم مجرد ادوات. 
 
الميسري اكد ان الدولة ستواصل جهدها لبسط سيطرتها على عدن وكافة المحافظات الاخرى.
 
وقال الميسري ان معركة عدن الاخيرة اثبتت ضعف قوة قوات الانتقالي.
 
مضيفا: سنعود إلى عدن بالحرب أو بالسلم ولن نتركها لمشروع التفتيت.
 
وأكد الميسري في رسالة صوتية أن الدولة لن تترك المحافظات الجنوبية، لمشاريع ماسماها "القرية" ـ مؤكداً سير حكومته في تثبيت سلطات الدولة في المحافظات المحررة والانطلاق لاستكمال تحرير المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0886