آخر الأخبار :
إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإماراتي خلفان الكعبي: حوار جدة بارقة أمل لإنهاء الاقتتال الداخلي

الإماراتي خلفان الكعبي: حوار جدة بارقة أمل لإنهاء الاقتتال الداخلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أوضح الخبير والمحلل العسكري الإماراتي ، خلفان الكعبي ، إن حوار جدة بارقة أمل لإنهاء الاقتتال في العاصمة المؤقتة عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية.
 
وكتب الكعبي منشوراً على حائط صفحته بـ"تويتر" حوار جدة يمثل بارقة أمل لإنهاء الاقتتال الداخلي وعدم التصعيد إعلامياً أو ميدانياً وتهيئة الظروف مهم جداً قبل أي توافق.
 
وتابع" مكافحة الفساد والطائفية والتنظيمات الإرهابية يجب أن يكون محل اتفاق من تحالفنا لأجلهم لا يمكن لهم أن يؤثروا على تحالفنا.
 
وقال الكعبي في ختام تغريدة" الحوثي عدونا وبنادقنا باتجاهه والسلام غاية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1998