آخر الأخبار :
الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإماراتي خلفان الكعبي: حوار جدة بارقة أمل لإنهاء الاقتتال الداخلي

الإماراتي خلفان الكعبي: حوار جدة بارقة أمل لإنهاء الاقتتال الداخلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أوضح الخبير والمحلل العسكري الإماراتي ، خلفان الكعبي ، إن حوار جدة بارقة أمل لإنهاء الاقتتال في العاصمة المؤقتة عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية.
 
وكتب الكعبي منشوراً على حائط صفحته بـ"تويتر" حوار جدة يمثل بارقة أمل لإنهاء الاقتتال الداخلي وعدم التصعيد إعلامياً أو ميدانياً وتهيئة الظروف مهم جداً قبل أي توافق.
 
وتابع" مكافحة الفساد والطائفية والتنظيمات الإرهابية يجب أن يكون محل اتفاق من تحالفنا لأجلهم لا يمكن لهم أن يؤثروا على تحالفنا.
 
وقال الكعبي في ختام تغريدة" الحوثي عدونا وبنادقنا باتجاهه والسلام غاية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0726