آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قائد القوات الخاصة بلحج يصدر قرار عفو لجميع جنوده

قائد القوات الخاصة بلحج يصدر قرار عفو لجميع جنوده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
دعا قائد القوات الخاصة فرع محافظة لحج محمد حسين الغرابي جميع منتسبي القوات الخاصة التابعين لفرع المحافظة بالتوجه الى المعسكر لمباشرة اعمالهم .
 
وفي تصريح لقائد القوات الخاصة الغرابي قال اننا ومن باب المسؤولية والحرص والحفاظ على النسيج الاجتماعي بين جنود قواتنا الخاصة لقد اصدرنا عفوا عام لكل جنودنا الذين كانوا يؤازرون خصومنا وعلى رأسهم المدعو فهمي مانع باستثناء من ثبت تورطه بقضايا ارهابية او مدنية او اخلال بالمال العام .
 
واضاف الغرابي اني ادعو كل الجنود القدامى والمستجدين بالحضور لمباشرة اعمالهم في المعسكر ومن سيتخلف عن الحضور فسوف يتحمل مسؤولية عدم حضوره وسيتم توقيف راتبه فعلى من كان مع المدعو فهمي مانع الحضور للمعسكر ليباشر عمله وعفى الله عما سلف.
 
وتابع بالقول: نحن رجال دوله ولسنا كغيرنا من المليشيات الاخوانية التي تستغل الظروف لتنفيذ مشاريعها واجندتها الشيطانية وطعننا من خلف الظهور مع اننا دعوناهم للعمل معنا لنبني وطن يتسع للجميع ولكنهم ابو واستكبروا وما ان سنحت لهم الفرصه فانقضوا علينا كالكلاب المسعوره ولكن بفضل الله وفضل الرجال الشرفاء تم دحر المتمرد ومن معه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1015