آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد القوات الخاصة بلحج يصدر قرار عفو لجميع جنوده

قائد القوات الخاصة بلحج يصدر قرار عفو لجميع جنوده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
دعا قائد القوات الخاصة فرع محافظة لحج محمد حسين الغرابي جميع منتسبي القوات الخاصة التابعين لفرع المحافظة بالتوجه الى المعسكر لمباشرة اعمالهم .
 
وفي تصريح لقائد القوات الخاصة الغرابي قال اننا ومن باب المسؤولية والحرص والحفاظ على النسيج الاجتماعي بين جنود قواتنا الخاصة لقد اصدرنا عفوا عام لكل جنودنا الذين كانوا يؤازرون خصومنا وعلى رأسهم المدعو فهمي مانع باستثناء من ثبت تورطه بقضايا ارهابية او مدنية او اخلال بالمال العام .
 
واضاف الغرابي اني ادعو كل الجنود القدامى والمستجدين بالحضور لمباشرة اعمالهم في المعسكر ومن سيتخلف عن الحضور فسوف يتحمل مسؤولية عدم حضوره وسيتم توقيف راتبه فعلى من كان مع المدعو فهمي مانع الحضور للمعسكر ليباشر عمله وعفى الله عما سلف.
 
وتابع بالقول: نحن رجال دوله ولسنا كغيرنا من المليشيات الاخوانية التي تستغل الظروف لتنفيذ مشاريعها واجندتها الشيطانية وطعننا من خلف الظهور مع اننا دعوناهم للعمل معنا لنبني وطن يتسع للجميع ولكنهم ابو واستكبروا وما ان سنحت لهم الفرصه فانقضوا علينا كالكلاب المسعوره ولكن بفضل الله وفضل الرجال الشرفاء تم دحر المتمرد ومن معه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1672