آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد القوات الخاصة بلحج يصدر قرار عفو لجميع جنوده

قائد القوات الخاصة بلحج يصدر قرار عفو لجميع جنوده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
دعا قائد القوات الخاصة فرع محافظة لحج محمد حسين الغرابي جميع منتسبي القوات الخاصة التابعين لفرع المحافظة بالتوجه الى المعسكر لمباشرة اعمالهم .
 
وفي تصريح لقائد القوات الخاصة الغرابي قال اننا ومن باب المسؤولية والحرص والحفاظ على النسيج الاجتماعي بين جنود قواتنا الخاصة لقد اصدرنا عفوا عام لكل جنودنا الذين كانوا يؤازرون خصومنا وعلى رأسهم المدعو فهمي مانع باستثناء من ثبت تورطه بقضايا ارهابية او مدنية او اخلال بالمال العام .
 
واضاف الغرابي اني ادعو كل الجنود القدامى والمستجدين بالحضور لمباشرة اعمالهم في المعسكر ومن سيتخلف عن الحضور فسوف يتحمل مسؤولية عدم حضوره وسيتم توقيف راتبه فعلى من كان مع المدعو فهمي مانع الحضور للمعسكر ليباشر عمله وعفى الله عما سلف.
 
وتابع بالقول: نحن رجال دوله ولسنا كغيرنا من المليشيات الاخوانية التي تستغل الظروف لتنفيذ مشاريعها واجندتها الشيطانية وطعننا من خلف الظهور مع اننا دعوناهم للعمل معنا لنبني وطن يتسع للجميع ولكنهم ابو واستكبروا وما ان سنحت لهم الفرصه فانقضوا علينا كالكلاب المسعوره ولكن بفضل الله وفضل الرجال الشرفاء تم دحر المتمرد ومن معه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4878