آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الرئيس هادي يطيح بقيادات عسكرية من مناصبها

الرئيس هادي يطيح بقيادات عسكرية من مناصبها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ذكرت مصادر صحفية أن الحكومة  اليمنية قررت اقالة عدد من القيادات العسكرية والأمنية في محافظة شبوة بسبب ولائها للإمارات والمجلس الإنتقالي الجنوبي، والعمل على إثارة الفوضى والتمرد في المحافظة.
 
وقالت المصادرأن الحكومة قررت اقالة مدير الأمن السياسي في شبوة العميد صالح علي لمروق، بسبب عمله على تسهيل تمدد قوات النخبة في شبوة، ومشاركته في العمل على إسقاط المحافظة بيد مليشيا الإمارات.
 
 وأضافت المصادر: أن الحكومة قررت تعيين احمد علي سويلم، خلفاً للعميد لمروق لإدارة الأمن السياسي في الحافظة.
 
الجدير بالذكر أن نجل العميد لمروق، "ماجد لمروق" يعمل قائد النخبة الشبوانية الموالية للإمارات في محور مرخه، واحد القادة الميدانيين في أحداث شبوة .
 
وأشارت المصادر أن اقالة لمروق ستتبعها اقالات لعدد من المتورطين في دعم القوات الغير حكومية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1572