آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تحذير حكومي من وزير بالشرعية بشأن مشاورات جدة !

أول تحذير حكومي من وزير بالشرعية بشأن مشاورات جدة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
في أول تحذير حكومي بشأن مشاورات جدة حذر وزير الإعلام بالحكومة الشرعية من استمرار ما وصفها بمليشيا الانتقالي بحملة مداهمة المنازل والاعتقالات لضباط الجيش والامن والقيادات المحلية والإدارية والسياسيين والإعلاميين وكل من يؤيد الشرعية الدستورية ومعركة تثبيت الامن والاستقرارا في العاصمة المؤقتة عدن" حسب قوله.
 
وقال ان "ممارسات مليشيا المجلس الانتقالي بحق المواطنين تتطابق مع ممارسات مليشيا الحوثي الإيرانية في مناطق سيطرتها من ملاحقة واختطاف وتصفية واحقتحام المنازل وتكميم الافواه ومحاولة تدمير النسيج الاجتماعي بين اليمنيين، وكأن المخرج واحد والمدرسة واحدة".
 
 
واختتم بالقول: هذه الاعتداءات والممارسات الهمجية التي تنفذها مليشيا المجلس الانتقالي تضاف إلى سلسلة الجرائم والانتهاكات ضد الإنسانية التي ارتكبتها منذ أغسطس المنصرم ، وهي اعمال ارهابية وجرائم حرب لا تسقط بالتقادم وسيقدم كل من يقف خلفها للمحاسبة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7367