آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تحذير حكومي من وزير بالشرعية بشأن مشاورات جدة !

أول تحذير حكومي من وزير بالشرعية بشأن مشاورات جدة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
في أول تحذير حكومي بشأن مشاورات جدة حذر وزير الإعلام بالحكومة الشرعية من استمرار ما وصفها بمليشيا الانتقالي بحملة مداهمة المنازل والاعتقالات لضباط الجيش والامن والقيادات المحلية والإدارية والسياسيين والإعلاميين وكل من يؤيد الشرعية الدستورية ومعركة تثبيت الامن والاستقرارا في العاصمة المؤقتة عدن" حسب قوله.
 
وقال ان "ممارسات مليشيا المجلس الانتقالي بحق المواطنين تتطابق مع ممارسات مليشيا الحوثي الإيرانية في مناطق سيطرتها من ملاحقة واختطاف وتصفية واحقتحام المنازل وتكميم الافواه ومحاولة تدمير النسيج الاجتماعي بين اليمنيين، وكأن المخرج واحد والمدرسة واحدة".
 
 
واختتم بالقول: هذه الاعتداءات والممارسات الهمجية التي تنفذها مليشيا المجلس الانتقالي تضاف إلى سلسلة الجرائم والانتهاكات ضد الإنسانية التي ارتكبتها منذ أغسطس المنصرم ، وهي اعمال ارهابية وجرائم حرب لا تسقط بالتقادم وسيقدم كل من يقف خلفها للمحاسبة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0722