آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يستعيد مواقع جديد في باقم بصعدة

الجيش اليمني يستعيد مواقع جديد في باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت قناة العربية إن قوات الجيش اليمني انتزعت بإسناد من تحالف دعم الشرعية، اليوم الأربعاء، مواقع جديدة من قبضة جماعة الحوثي  في جبهة باقم شرقي محافظة صعدة، المعقل الرئيس للحوثيين، أقصى شمالي البلاد.
 
وقالت إن الجيش اليمني حرر مسنوداً بمروحيات تحالف دعم الشرعية عددا من المواقع والتباب في باقم شرق محافظة صعدة، بعد هجوم مباغت على مواقع تمترس عناصر الحوثي.
 
وقال قائد محور ازال العميد كنعان الأحصب إن عناصر الجيش الوطني مسنودين بمدفعية وطيران تحالف دعم الشرعية "قاموا بعملية مضادة ومباغته على مواقع عناصر الميليشيات، بعد محاولتها تنفيذ عملية تسلل على مواقع الجيش الوطني، وتمكنوا من تحرير عدد من المواقع والتباب شرق قرية آل مزهر".
 
وأضاف أن "العملية أسفرت عن إصابة وجرح العشرات من عناصر الميليشيات وفرار ما تبقى منهم" وقد ضبط الجيش أسلحة خفيفة ومتوسطة، بحسب ما نقلته عنه وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
 
وأكد الأحصب أن المعارك مستمرة ضد ميليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة إيرانياً "حتى تتخلص البلاد من هذه الجماعة التي دمرت الوطن"، حسب تعبيره.
 
واستهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية تعزيزات للميليشيا الحوثية كانت في طريقها إلى منطقة المواجهات.
 
وأسفرت المعارك والغارات عن تكبيد ميليشيا الحوثي قتلى وجرحى في صفوفها، وتدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها.
 
ويخوض الجيش اليمني مدعوماً من قوات التحالف عمليات عسكرية واسعة في أكثر من 8 محاور قتالية في معقل الحوثيين بمديريات محافظة صعدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1828