آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الصناعة بصنعاء تحدد السعر الرسمي للدجاج وهذا هو السعر الجديد!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

حددت وزارة الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء الأربعاء سعر الدجاج اللاحم بسعر الكيلو جرام الف ريال وسعر الكيلو جرام من الدجاج الحي الف و٢٠٠ ريال ، وذلك خلال اجتماعها بصنعاء لعدد من منتجي ومسوقي الدجاج اللاحم والبيض ، وجاء ذلك بعد ارتفاع الدجاج اللاحم إلى 3000 ريال

وفي الاجتماع تم الاتفاق على التزام منتجي ومسوقي الدجاج اللاحم بمحضر الاجتماع السابق المنعقد في ٨ ديسمبر ٢٠١٨ والقاضي بالالتزام ببيع الدجاج اللاحم بسعر الكيلو جرام الف ريال وسعر الكيلو جرام من الدجاج الحي الف و٢٠٠ ريال.

من جهته أوضح نائب وزير الصناعة والتجارة ان الوزارة حريصة على انجاح هذه الحملة وتعمل على عقد اللقاءات والاجتماعات مع مختلف اللتجار سواء تجار المواد الغذائية او الاساسية والدواجن واللحوم وغيرها للخروج بقائمة سعرية توافق كل التغيرات المصرفية وتراعي التغيرات الطارئة على الساحة ، وقال” في سبيل ديمومية انتاج هذا القطاع الهام حرصنا على توفير كل الاحتياجات والعمل من اجل حل الاشكاليات التي يطرحها تجار اللحوم والدواجن في البلاد وبالمقابل نريد منهم الوفاء لهذا الشعب وعدم المغالاة عليه في الأسعار”.

ولفت إلى أن الوزارة لن تقف مكتوفة الأيدي مع أي مخالفات أو أي تصرفات تخالف الاتفاقات والمحاضر المبرمة بين التجار والوزارة وستضطر بالتعاون مع الجهات الأمنية لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع التجار غير الملتزمين ، من جانبه اوضح وكيل قطاع التجارة الداخلية بوزارة الصناعة عبد الله نعمان ان توفير البيض والدجاج اللاحم من ابرز أولويات الأمن الغذائي الذي تسعى الوزارة لتأمينه للمواطنين ..مؤكدا أن الوزارة لن تسمح بأي تجاوزات تقلق المواطنين من قبل بعض التجار الجشعين والمغالين في الاسعار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6761) قراءة

Total time: 1.1508