آخر الأخبار :
شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
 قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إن النزال الذي سيجمع الملاكمين آندي رويز جونيور، وأنتوني جوشوا يوم 7 كانون أول/ ديسمبر القادم “هو الأهم والأبرز هذا العام”.
 
وأضاف الفيصل في تصريح عقب مؤتمر صحافي عقد مساء الأربعاء في حي الطريف التاريخي بالدرعية جنوب الرياض: “متحمسون جداً لهذا النزال الذي يعد أقوى نزالات 2019”.
 
وتابع: “حصلنا على استضافة هذه الفعالية بعد جهد استغرق نحو 8 أشهر للمنافسة مع الدول المتقدمة وبعض المدن والعواصم الكبرى”.
السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
ووصل الملاكمان المكسيكي رويز والبريطاني جوشوا إلى الرياض الأربعاء استعداداً للمواجهة التي ستجمعهما.
 
(د ب أ)
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0699