آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
 قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إن النزال الذي سيجمع الملاكمين آندي رويز جونيور، وأنتوني جوشوا يوم 7 كانون أول/ ديسمبر القادم “هو الأهم والأبرز هذا العام”.
 
وأضاف الفيصل في تصريح عقب مؤتمر صحافي عقد مساء الأربعاء في حي الطريف التاريخي بالدرعية جنوب الرياض: “متحمسون جداً لهذا النزال الذي يعد أقوى نزالات 2019”.
 
وتابع: “حصلنا على استضافة هذه الفعالية بعد جهد استغرق نحو 8 أشهر للمنافسة مع الدول المتقدمة وبعض المدن والعواصم الكبرى”.
السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
ووصل الملاكمان المكسيكي رويز والبريطاني جوشوا إلى الرياض الأربعاء استعداداً للمواجهة التي ستجمعهما.
 
(د ب أ)
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.146