آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كشف تفاصيل جديدة حول وفاة نجل مرسي الأصغر ومكان دفنه

كشف تفاصيل جديدة حول وفاة نجل مرسي الأصغر ومكان دفنه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، تفاصيل جديدة حول وفاة عبد الله مرسي، نجل الرئيس الأسبق، مشيرا إلى أن النيابة استمعت إلى أقوال أشقائه.
 
وأوضح المحامي في تصريحات لـ RT أن النيابة استدعت أشقاء نجل مرسي، واستمعت إلى أقوالهم في التحقيق الروتيني الذي تم فتحه حول وجود شبهة جنائية في وفاته، مشيرا إلى أنهم أكدوا أن الوفاة طبيعية ومن المنتظر أن يتم استخراج تصريح الدفن.
 
وأشار محامي العائلة إلى أنه على الأرجح، سيتم دفن نجل مرسي بجانب والده، في مقبرة المرشدين السابقين لجماعة الإخوان بمدينة نصر شرقي القاهرة.
 
وتوفي النجل الأصغر للرئيس المصري الأسبق بسبب سكتة قلبية مفاجئة، مساء الأربعاء.
 
يذكر أن عبد الله مرسي (24 عاما) هو الابن الأصغر لمحمد مرسي. وكانت السلطات المصرية قد فتحت عدة تحقيقات مع عبد الله مرسي، حيث وجهت إليه تهما جنائية عدة. وتم إخلاء سبيله العام الماضي بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.
 
وشغل والده محمد مرسي، منصب رئيس مصر في 2012 - 2013، وتوفي في محبسه خلال محاكمته في قضايا التخابر مع "حماس"، في يونيو الماضي.
 
RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2006