آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كشف تفاصيل جديدة حول وفاة نجل مرسي الأصغر ومكان دفنه

كشف تفاصيل جديدة حول وفاة نجل مرسي الأصغر ومكان دفنه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، تفاصيل جديدة حول وفاة عبد الله مرسي، نجل الرئيس الأسبق، مشيرا إلى أن النيابة استمعت إلى أقوال أشقائه.
 
وأوضح المحامي في تصريحات لـ RT أن النيابة استدعت أشقاء نجل مرسي، واستمعت إلى أقوالهم في التحقيق الروتيني الذي تم فتحه حول وجود شبهة جنائية في وفاته، مشيرا إلى أنهم أكدوا أن الوفاة طبيعية ومن المنتظر أن يتم استخراج تصريح الدفن.
 
وأشار محامي العائلة إلى أنه على الأرجح، سيتم دفن نجل مرسي بجانب والده، في مقبرة المرشدين السابقين لجماعة الإخوان بمدينة نصر شرقي القاهرة.
 
وتوفي النجل الأصغر للرئيس المصري الأسبق بسبب سكتة قلبية مفاجئة، مساء الأربعاء.
 
يذكر أن عبد الله مرسي (24 عاما) هو الابن الأصغر لمحمد مرسي. وكانت السلطات المصرية قد فتحت عدة تحقيقات مع عبد الله مرسي، حيث وجهت إليه تهما جنائية عدة. وتم إخلاء سبيله العام الماضي بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.
 
وشغل والده محمد مرسي، منصب رئيس مصر في 2012 - 2013، وتوفي في محبسه خلال محاكمته في قضايا التخابر مع "حماس"، في يونيو الماضي.
 
RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1448