آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

منتخب اليمن يحقق التعادل أمام سنغافورة بهدفين لمثلهما في تصفيات آسيا لكاس العالم

منتخب اليمن يحقق التعادل أمام سنغافورة بهدفين لمثلهما في تصفيات آسيا لكاس العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
انتهت مباراة منتخب اليمن مع سنغافورة، والتي جمعت بينهما ظهر الخميس، على الملعب الوطني بسنغافورة.
 
وتعادل منتخب اليمن مع سنغافورة بهدفين لمثلهما، في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
 
أحرز هدفي منتخب اليمن الثنائي عبد الواسع المطري في الدقيقة 34، ومحسن محمد في الدقيقة 45.
 
يتواجد المنتخب اليمني في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره السعودية وأوزبكستان وفلسطين وسنغافورة.
 
من المقرر، أن يواجه منتخب اليمن نظيره السعودي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، يوم 9 أكتوبر المقبل.
 
ويصعد أصحاب المركز الأول في الثماني مجموعات بالإضافة إلى أفضل 4 ثواني إلى المرحلة الثالثة والأخيرة المؤهلة إلى كأس العالم، والتي يتم خلالها تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين، كل واحدة بها 6 منتخبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المونديال، أما المقعد الخامس يحسم عن طريق مواجهة مباشرة بين صاحبي المركز الثالث في المجموعتين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.092