آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

للتحالف العربي يرد على تقرير فريق الخبراء الدوليين في اليمن (بيان)

للتحالف العربي يرد على تقرير فريق الخبراء الدوليين في اليمن (بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
اعتبر التحالف العربي المغالطات والاتهامات الموجهة للتحالف في تقرير فريق الخبراء الدوليين والإقليميين ليست سوى استمرار للمغالطات والاتهامات الواردة في تقريره السابق لعام 2018.
 
وقال التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن إن تقرير الخبراء  الدوليين والإقليميين استند إلى ادعاءات وردت في تقارير بعض المنظمات غير الحكومية التي لم يتم توثيقها أو التأكد من صحتها ما أفقده الموضوعية والحيادية.
 
وأشار التحالف أنهم ملتزمون بإجراء ما يلزم من تحقيق في أي حوادث يثار حولها ادعاءات بوقوع انتهاكات أو مخالفات أثناء العمليات العسكرية، ومحاكمة من تثبت إدانته بارتكاب أي انتهاكات.
 
ونوه إلى أنه سبق وأن تم التنبيه إلى المسائل المتعلقة بمنهجية تقرير فريق الخبراء الدوليين والإقليميين واعتماد الفريق على معلومات مضللة قُدمت من أطراف ثالثة مجهولة لم يتم التحقق منها.
 
وقال: مستمرون في الوفاء بالتزاماتنا وفق القانون الدولي، وسنقوم في وقت لاحق بتقديم رد قانوني مفصل على ما اشتمل عليه تقرير فريق الخبراء الدوليين والإقليميين.
 
وأضاف التحالف: مستمرون في التعاون مع جميع أجهزة وآليات الأمم المتحدة المعنية بالنزاع في اليمن، وذلك بما يسهم في تحقيق السلم والأمن لليمنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0911