آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

للتحالف العربي يرد على تقرير فريق الخبراء الدوليين في اليمن (بيان)

للتحالف العربي يرد على تقرير فريق الخبراء الدوليين في اليمن (بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
اعتبر التحالف العربي المغالطات والاتهامات الموجهة للتحالف في تقرير فريق الخبراء الدوليين والإقليميين ليست سوى استمرار للمغالطات والاتهامات الواردة في تقريره السابق لعام 2018.
 
وقال التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن إن تقرير الخبراء  الدوليين والإقليميين استند إلى ادعاءات وردت في تقارير بعض المنظمات غير الحكومية التي لم يتم توثيقها أو التأكد من صحتها ما أفقده الموضوعية والحيادية.
 
وأشار التحالف أنهم ملتزمون بإجراء ما يلزم من تحقيق في أي حوادث يثار حولها ادعاءات بوقوع انتهاكات أو مخالفات أثناء العمليات العسكرية، ومحاكمة من تثبت إدانته بارتكاب أي انتهاكات.
 
ونوه إلى أنه سبق وأن تم التنبيه إلى المسائل المتعلقة بمنهجية تقرير فريق الخبراء الدوليين والإقليميين واعتماد الفريق على معلومات مضللة قُدمت من أطراف ثالثة مجهولة لم يتم التحقق منها.
 
وقال: مستمرون في الوفاء بالتزاماتنا وفق القانون الدولي، وسنقوم في وقت لاحق بتقديم رد قانوني مفصل على ما اشتمل عليه تقرير فريق الخبراء الدوليين والإقليميين.
 
وأضاف التحالف: مستمرون في التعاون مع جميع أجهزة وآليات الأمم المتحدة المعنية بالنزاع في اليمن، وذلك بما يسهم في تحقيق السلم والأمن لليمنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2878