آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة مأرب تكشف أسباب اعتقال الناشط حافظ مطير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أكدت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بشرطة مأرب، أنه لا علاقة لها، ولا للسلطة المحلية بالمحافظة، بحادثة اعتقال الناشط حافظ مطير، المعتقل منذ فترة.
 
وأوضحت "شرطة محافظة مأرب"، أن "إيقاف الضابط حافظ مطير يأتي على ذمة قضايا منظورة لدى النيابة العسكرية، كونه ضابط في القوات المسلحة اليمنية.
 
وشددت على أنه "لا علاقة للسلطة المحلية بمأرب وشرطة المحافظة بالموضوع "، علما بأن "مطير" تعرض للاعتقال بعد قيامه بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حول قضايا تتعلق بالجيش والفساد داخل المؤسسة العسكرية.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1546