آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء 35 مدرع بتعز يصدر توضيح بشأن الطفلة المختطفة «آية»

اللواء 35 مدرع بتعز يصدر توضيح بشأن الطفلة المختطفة «آية»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

أصدر اللواء 35 مدرع، بمحافظة تعز، مساء اليوم الجمعة، توضيحا هاما بشأن الطفلة المختطفة آية عمر السوائي.

وأوضح البيان، أنه تم العثور على الطفلة آية عمر السوائي في منزل خالها(شقيق أمها المنفصلة عن والدها) وأنها باتت في مكان آمن حتى تنتهي الجهات الأمنية من جمع الاستدلالات وتحويل ملف القضية الى النيابة.

واضاف البيان: تابعت قيادة اللواء 35 مدرع كغيرها تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي حادثة الطفلة (آية عمر السوائي) وإلى ما ذهب إليه البعض من أنها تعرضت لحادثة اختطاف من قبل مسلحين مجهولين كانوا على متن دراجة نارية في مدينة النشمة مركز مديرية المعافر -محافظة تعز، وقد حررت قيادة اللواء بلاغا أمنياً عاجلاً فور نشر والدها منشورا على صفحته فيسبوك مساء يوم الإثنين بتاريخ 2 سبتمبر 2019م، الموافق ٢ محرم ١٤٤١هـ، أفاد بما ورد أعلاه, وتابع : " تم اختطاف طفلتي أثناء عودتها من منزل جدها" محملاً اللواء 35 المسؤولية بحكم أن حادثة الاختطاف في نطاق انتشاره العملياتي المؤقت.

ووجهت قيادة اللواء ضباط الاستخبارات ودوريات أمنية للتحرك كما تم التنسيق مع شرطة المديرية ومدير المديرية وقيادة القوات الخاصة وكافة الوحدات الأخرى للتحري وجمع الاستدلالات الأولية.

ونوه البيان الى انه و بعد جهود مضنية شارك فيها ناشطين وإعلاميين هبوا ومثلهم كثيرين تفاعلوا بدواعي إنسانية مع الحملة الواسعة على مواقع التواصل الإجتماعي ونحن نثمن لهم ذلك عاليا, كما نثمن أولئك الذين تحركوا على الأرض وكانوا جنبا إلى جنب بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

ولفت البيان الى انه ومن أجل طمأنة الرأي العام نود التأكيد أنه تم العثور على الطفلة آية عمر السوائي في منزل خالها(شقيق أمها المنفصلة عن والدها) وأنها باتت في مكان آمن حتى تنتهي الجهات الأمنية من جمع الاستدلالات وتحويل ملف القضية الى النيابة.

واهاب البيان بالصحفيين والناشطين ووسائل الإعلام والمنظمات ذات الإختصاص وكل المهتمين أن ملف القضية لدى إدارة أمن المعافر وهي على استعداد كامل لتوضيح كل الملابسات وإيصالهم إلى الطفلة لعقد جلسة استماع معها.

وكانت الطفلة آية تعرضت للاختطاف من قبل مسلحين مجهولين كانوا على متن دراجة نارية في مدينة النشمة مركز مديرية المعافر -محافظة تعز، مطلع سبتمبر الجاري.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1385