آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

التفاصيل الكاملة للزوجين اليمنيين الغارقين في بحيرة غدير البنات بالطائف (فيديو)

التفاصيل الكاملة للزوجين اليمنيين الغارقين في بحيرة غدير البنات بالطائف (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف السعودية، اليوم الاثنين، من انتشال غريق يمني وزوجته من داخل غدير البنات شرق الطائف.
 
وأفاد مصدر ان فرق الانقاذ تمكنت ظهر امس الإثنين، من العثور على جثة الزوج الغريق هاشم عبدالله الحميد، بعد عمليات بحث دامت حوالي خمس ساعات.
 
واشار المصدر الى انه تم العثور أمس على زوجته غريقه في ذات الغدير ، فيما نجا طفليهما من الحادثة لوجودهما داخل المركبة.
التفاصيل الكاملة للزوجين اليمنيين الغارقين في بحيرة غدير البنات بالطائف (فيديو)
 
و كانت فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي المدني بمحافظة الطائف، باشرت مساء أمس بلاغاً وصل من مواطن لمركز العمليات الموحد يفيد بوجود عربة بها طفلان متوقفة بجوار غدير البنات، شرق المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0534