آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالصور.. اكتشاف رفات بشرية في منزل رئيس مخلوع!

بالصور.. اكتشاف رفات بشرية في منزل رئيس مخلوع!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
اكتشف سكان محليون في منزل تابع لرئيس باراغواي المخلوع الراحل ألفريدو سترويسنر، جماجم بشرية تعود لعدة أشخاص.
 
وأكد مدعي مدينة سيوداد ديل إستي، ألسيديس خيمينيز، أن مشردين وجدوا مأوى في المنزل الصيفي السابق للزعيم الديكتاتوري الذي أدار البلاد على مدى أكثر من 30 عاما (1954-1989)، اكتشفوا الأربعاء الماضي عدة جماجم بشرية تحت أرضية أحد الحمامات القديمة.
 
وفتحت سلطات البلاد تحقيقا قضائيا في الموضوع، وأوضح المدعي أنه من المرجح أن يتم اكتشاف المزيد من الرفات في منزل الديكتاتور الراحل والأراضي المحيطة به.
 
وسيبدأ فريق البحث الخاص العمل في الموقع الذي تبلغ مساحته 12 هكتارا اعتبارا من الثلاثاء المقبل.
 
وهذا الاكتشاف المروع ليس الأول من نوعه، حيث سجلت لجنة الحقيقة والعدالة المختصة اختفاء 425 شخصا في البلاد، خلال أكثر من ثلاثة عقود لحكم سترويسنر.
 
وحملت اللجنة الدكتاتور الراحل المسؤولية عن أكثر من 20 ألف مخالفة لحقوق الإنسان، بما فيها اعتقالات تعسفية وإعدامات، علاوة على حالات خطف وتعذيب.
 
وتمت الإطاحة بسترويسنر عام 1989 ثم غادر الديكتاتور البلاد، ليمضي ما تبقى من حياته في عزلة بالبرازيل، حيث توفي عام 2006 متأثرا بتداعيات عملية جراحية.
 
المصدر: وكالات

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8472) قراءة

Total time: 0.1785