آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمير سعودي يتوعد بتدمير إيران في 8 ساعات.. ويهدد كل من يفكر في التعرض لأمن المملكة

أمير سعودي يتوعد بتدمير إيران في 8 ساعات.. ويهدد كل من يفكر في التعرض لأمن المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
توعد الأمير السعودي، عبد الله بن سلطان آل سعود، الذي قال مؤخرا إن بلاده قادرة على تدمير إيران في 8 ساعات، بأن تعيد المملكة كل من يحاول المساس بأمنها إلى القرون الوسطى. 
 
وصرح الأمير عبد الله، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، اليوم السبت، ردا على تقارير إعلامية هاجمته بعد استشهاده بتحليل عسكري تحدث عن "قدرة السعودية على تدمير إيران خلال 8 ساعات": "يبدو لي أن محتوى التغريدة أوجع الكثير من أذناب إيران ومواليها فأصبحوا يتخبطون بالكلام".
 
وأضاف بن سلطان: "أما عن قدرتنا وقوتنا ووحدتنا وإمكانيات المملكة، فهي حقيقة وواضحة للجميع. وكل من يفكر في التعرض لأمن المملكة سيرى ما لا يسره وما يعكر صفوه سنين طوال ويعيده للعصور الوسطى".
 
وأرفق الأمير عبد الله تغريدته الجديدة برابط إلى تقرير نشره تلفزيون "عربي 21"، تحت عنوان "أمير سعودي يصرح بقدرة بلاده على تدمير إيران في 8 ساعات فقط..! ما القصة؟".
 
وأثار بن سلطان ضجة إعلامية واسعة بتغريدة نشرها يوم 4 سبتمبر قال فيها، استنادا إلى تقرير عسكري، إن "السعودية تستطيع تدمير إيران في 8 ساعات".
 
وأضاف بن سلطان في حينه: "طبعا هذا مقطع من عامين.. أي قبل طائرات F-15،  وقبل شراء وتطوير منظومات الدفاع الجوي والقوات البحرية والبرية والجوية بصواريخ متطورة ومتقدمة.. وما خفي أعظم.. لا توجد أي قوة في العالم تستطيع أن تقف في وجه وحدتنا وعزمنا ونهضتنا والحمد لله".
 
ويقول التقرير، الذي اعتمد عليه الأمير عبد الله وبثته "قناة 24"، على لسان محلل تحدث عن ميزان القوة بين السعودية وإيران: "إن إيران لا تملك مقاتلات تستطيع الوصول إلى المملكة العربية السعودية... أحدث ما لديهم طائرات F-14 وهذه نسخة كان يستخدمها سلاح الجو الأمريكي منذ عشرات السنين".
 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2149