آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: الدعم والإسناد تشكل لجنة تحقيق في الهجوم على منزل القيادي البوكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
شكلت قيادة ألوية الدعم والإسناد لجنة تحقيق بشأن واقعة اقتحام منزل العقيد محمد البوكري، أركان لواء النقل العام حماية رئاسية، ليلة السبت، برئاسة الشيخ محسن الوالي مسؤول المالية في الدعم والإسناد.
 
وقال مصدر مسؤول في ألوية الدعم والإسناد: ان اللجنة ستستمع من العقيد البوكري ومن صالح السيد لاسباب الاشتباكات التي امتدت الى منزل البوكري.
 
كما ابلغت الدعم والإسناد قائد حزام لحج وصالح السيد بضرورة الانسحاب من المربعات والاماكن المحيطة بمنزل البوكري حتى يتم التحقق من الحادثة ومسبباتها.
 
وقد نجم عن الاشتباكات بين جنود الحملة وحراس منزل البوكري عددا من الجرحى وهم:
 
1- حمادة عمر محمد (طلق ناري في الفخذ والذراع وحالته مستقرة)
2 - هبة حمادة عمر (طلقة في الصدر وهي في العناية المركزة وحالتها خطيرة)
3- علي محمد احمد (طلقة في اليد وحالته مستقرة) .
 
واصيب اثنان من افراد إدارة الأمن .
 
وشكر المصدر جميع الاطراف المتمثلة بصالح السيد وجلال الربيعي ومحمد البوكري كونهم امتثلوا لتعليمات عمليات الدعم والاسناد, وانهوا الاشتباك وامتثلوا للحوار .
 
وقد حضر الى جانب لجنة التحقيق , الشيخ عدنان بن بريك والعميد أحمد عبدالحميد (الخال) , والعقيد نزار الشاطري , والملازم علي الصقري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1768