آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: الدعم والإسناد تشكل لجنة تحقيق في الهجوم على منزل القيادي البوكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
شكلت قيادة ألوية الدعم والإسناد لجنة تحقيق بشأن واقعة اقتحام منزل العقيد محمد البوكري، أركان لواء النقل العام حماية رئاسية، ليلة السبت، برئاسة الشيخ محسن الوالي مسؤول المالية في الدعم والإسناد.
 
وقال مصدر مسؤول في ألوية الدعم والإسناد: ان اللجنة ستستمع من العقيد البوكري ومن صالح السيد لاسباب الاشتباكات التي امتدت الى منزل البوكري.
 
كما ابلغت الدعم والإسناد قائد حزام لحج وصالح السيد بضرورة الانسحاب من المربعات والاماكن المحيطة بمنزل البوكري حتى يتم التحقق من الحادثة ومسبباتها.
 
وقد نجم عن الاشتباكات بين جنود الحملة وحراس منزل البوكري عددا من الجرحى وهم:
 
1- حمادة عمر محمد (طلق ناري في الفخذ والذراع وحالته مستقرة)
2 - هبة حمادة عمر (طلقة في الصدر وهي في العناية المركزة وحالتها خطيرة)
3- علي محمد احمد (طلقة في اليد وحالته مستقرة) .
 
واصيب اثنان من افراد إدارة الأمن .
 
وشكر المصدر جميع الاطراف المتمثلة بصالح السيد وجلال الربيعي ومحمد البوكري كونهم امتثلوا لتعليمات عمليات الدعم والاسناد, وانهوا الاشتباك وامتثلوا للحوار .
 
وقد حضر الى جانب لجنة التحقيق , الشيخ عدنان بن بريك والعميد أحمد عبدالحميد (الخال) , والعقيد نزار الشاطري , والملازم علي الصقري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1546