آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المنتخب اليمني يتعادل امام المنتخب السعودي بهدفين لمثلهما

المنتخب اليمني يتعادل امام المنتخب السعودي بهدفين لمثلهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
تعادل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم أمام نظيره السعودي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلتين والتي تضم ايضا منتخبات سنغافورة وفلسطين وأوزبكستان.
 
وأضاع المنتخبان العديد من فرص التهديف المحققة وسط تألق حارس مرمى المنتخب الوطني المخضرم سالم سعيد الذي كان نجما فوق العادة للمباراة الثانية على التوالي في هذه التصفيات.
 
وبهذا التعادل يكون منتخبنا قد تجنب الخسارة في أول جولتين للتصفيات خارج قواعده وحصد نقطتين بعد تعادله في الجولة الأولى أمام مضيفه السنغافوري بنفس النتيجة , ليحتل المركز الثالث في المجموعة.
 
وكان المنتخب السنغافوري فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه الفلسطيني بهدفين لهدف في نفس الجولة رافعا رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين في الصدارة فيما توقف رصيد فلسطين عند ثلاث نقاط من الفوز بالجولة الاولى على أوزبكستان الذي لم يلعب في الجولة الثانية ، ويأتي المنتخب السعودي رابعا للترتيب لنقطة واحدة وأوزبكستان خامسا بدون نقاط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5153