آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المنتخب اليمني يتعادل امام المنتخب السعودي بهدفين لمثلهما

المنتخب اليمني يتعادل امام المنتخب السعودي بهدفين لمثلهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
تعادل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم أمام نظيره السعودي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلتين والتي تضم ايضا منتخبات سنغافورة وفلسطين وأوزبكستان.
 
وأضاع المنتخبان العديد من فرص التهديف المحققة وسط تألق حارس مرمى المنتخب الوطني المخضرم سالم سعيد الذي كان نجما فوق العادة للمباراة الثانية على التوالي في هذه التصفيات.
 
وبهذا التعادل يكون منتخبنا قد تجنب الخسارة في أول جولتين للتصفيات خارج قواعده وحصد نقطتين بعد تعادله في الجولة الأولى أمام مضيفه السنغافوري بنفس النتيجة , ليحتل المركز الثالث في المجموعة.
 
وكان المنتخب السنغافوري فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه الفلسطيني بهدفين لهدف في نفس الجولة رافعا رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين في الصدارة فيما توقف رصيد فلسطين عند ثلاث نقاط من الفوز بالجولة الاولى على أوزبكستان الذي لم يلعب في الجولة الثانية ، ويأتي المنتخب السعودي رابعا للترتيب لنقطة واحدة وأوزبكستان خامسا بدون نقاط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.072