آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المنتخب اليمني يتعادل امام المنتخب السعودي بهدفين لمثلهما

المنتخب اليمني يتعادل امام المنتخب السعودي بهدفين لمثلهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تعادل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم أمام نظيره السعودي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلتين والتي تضم ايضا منتخبات سنغافورة وفلسطين وأوزبكستان.
 
وأضاع المنتخبان العديد من فرص التهديف المحققة وسط تألق حارس مرمى المنتخب الوطني المخضرم سالم سعيد الذي كان نجما فوق العادة للمباراة الثانية على التوالي في هذه التصفيات.
 
وبهذا التعادل يكون منتخبنا قد تجنب الخسارة في أول جولتين للتصفيات خارج قواعده وحصد نقطتين بعد تعادله في الجولة الأولى أمام مضيفه السنغافوري بنفس النتيجة , ليحتل المركز الثالث في المجموعة.
 
وكان المنتخب السنغافوري فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه الفلسطيني بهدفين لهدف في نفس الجولة رافعا رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين في الصدارة فيما توقف رصيد فلسطين عند ثلاث نقاط من الفوز بالجولة الاولى على أوزبكستان الذي لم يلعب في الجولة الثانية ، ويأتي المنتخب السعودي رابعا للترتيب لنقطة واحدة وأوزبكستان خامسا بدون نقاط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3074